زين كرزون تنفعل على متابعيها بشكل ق...

مشاهير

زين كرزون تنفعل على متابعيها بشكل قاسٍ.. لمن قالت: يا غبية!

انفعلت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، بشكل قاسٍ على متابعيها في سابقة لم تحدث منها في أي وقت، وذلك بسبب اتهام إحدى المتابعات لها بأنها ارتدت حزام شفط دهون رغم أنها مريضة منذ قرابة 10 أيام في ظهرها. ووجّهت زين كرزون لمتابعيها في مقطع فيديو لها بثته في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" وتداوله العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، شتائم وسبابا، كما دعت عليهم بالمرض وسبّت متابعة بقولها: "يا غبية". وقالت زين: "هديك المرة لما صورت كنت مبطلعش بدون المشد وكنت لابسة المشد حتى يمسكلي عمودي الفقري وعلى التيك توك نزلت مقطع فيديو لقيت واحدة لا خلت

انفعلت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، بشكل قاسٍ على متابعيها في سابقة لم تحدث منها في أي وقت، وذلك بسبب اتهام إحدى المتابعات لها بأنها ارتدت حزام شفط دهون رغم أنها مريضة منذ قرابة 10 أيام في ظهرها.

ووجّهت زين كرزون لمتابعيها في مقطع فيديو لها بثته في حسابها عبر تطبيق "سناب شات" وتداوله العديد من المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، شتائم وسبابا، كما دعت عليهم بالمرض وسبّت متابعة بقولها: "يا غبية".

وقالت زين: "هديك المرة لما صورت كنت مبطلعش بدون المشد وكنت لابسة المشد حتى يمسكلي عمودي الفقري وعلى التيك توك نزلت مقطع فيديو لقيت واحدة لا خلت ولا بقت بتفوت لك واحدة علي احكي إن إنتي عاملة شفط ولابسة مشد الشفط".

وتابعت زين: "غل وحقد إن شالله أنا من الناس الل يما بدي بس بدي أدعي عليكي يارب يصير فيكي نفس اللي صار فيني وتلبسي المشد هذا وتيجي واحدة واحدة تقولك إحكي إنك مسوية شفط.. أول شيء يا حمارة يا غبية هذا المشد مش مشد للشفط تاني شي لما راح أعمل شفط ما أخاف منك ولا من أشكالك".

واستطردت' "كمية الغل والحقد اللي موجودة في قلبك وقلب بعض ناس انا ما شوفتها بحياتي يقطع عمرك على عمرها على أشكالكم شو إن الواحد صار يقرف من السوشال ميديا من ورا أشكالكم ويع عليكم ويع على أشكالكم شو إنكم ناس مقرفين شو إنكم ناس مملين الواحد صار يقرف يفتح كومنت".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

وبينت قائلة: "أنا قلبي خلاص كفى ما عاد أصلا يعني بس بمواضيع هذي كتير بنقهر يارب يصير فيكي نفس ما صار فيني يارب .. يقطع عمرك ويع .. واللي بيضحكني هذي الناس بيقعدوا يحكوا باسم الدين والعفة والشرف وهالدول التلاتة مو موجودين أصلا عندهم ولا في حياتهم".

وأردفت: "وللي بيضحك أكتر بتفوتوا بأكاونتاتهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله العظيم تقول شو هالأخلاق تقول هتعلم من هذا الإنسان العفة والشرف وهو الشرف مو مارق من حياته ما بيعرف شو يعني شرف أصلًا إنسان عديم شرف وفوق كل هذا يقعدوا يتشكونوا على حياتهم وليش أنا الله ما عطاني زي ما عطاها الله مش رازقني الله أكيد الله مو هيوريك الخير طول ما انتي سودا من جوه اتركوا الخلق للخالق اتركوا الناس بحالها".

وكانت قد أعلنت زين كرزون، إنها تعرضت لوعكة صحية خطيرة في منطقة الظهر، ستلزمها الفراش لمدة أسبوع كامل دون أي حركة بسيطة، وذلك بعد إصابتها بشد عضلي كاد أن يتسبب في كسر بالعمود الفقري، على حد قولها.

وأوضحت زين في مقطع فيديو بثته عبر خاصية "ستوري" بحسابها في "إنستغرام" قائلة: "مساء الخير يا حلوين.. أنا لسة جايه من عند الدكتور.. أنا ممنوعة من الحركة والجلوس والشغل لمدة أسبوع.. راح أحكلكن القصة.. وأنا بالمزرعة شديت الشرشف راح ضرب ومسك في ظهري".

وأردفت: "رحت للدكتور عطاني إبر ومسكنات لكن والله بحس بآلم الله ما يكتبه على أحد.. وقالي إني لازم أنام على جانبي الشمال أو ظهري لمدة أسبوع ما أتحرك".

 

واستطردت: "وأنا هلأ بحجر منزل.. ممنوعة من سواقة العربية.. من الوقوف والقعود كله بسبب الشرشف.. كبست مرة راح ضرب.. يالله على الوجع.. الحمد لله يارب اجت على قد هيك.. أنا حبيت أطمنكم وأقولكم عن سبب غيابي على السوشال ميديا.. انتوا أهلي وبشكركم".

يُذكر أن زين كرزون احتفلت في الـ 24 من شهر يونيو الماضي بعقد قرانها على الشاب عبدالله كنعان بحضور عدد من الأقارب والأصدقاء، وتم الاحتفال بالخطوبة على نطاق ضيق بالتزامن مع عيد ميلاد زين وهيا كرزون.


 

قد يعجبك ايضاً