مكة محمد صلاح تساعد والدها في جلسته...

مشاهير

مكة محمد صلاح تساعد والدها في جلسته العلاجية والتمارين.. فيديو

يبدو أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في مباراة تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي أظهرت عليه ملامح الإجهاد عقب عودته إلى منزله، ربما ما يفسر هذا ظهوره برفقة ابنته "مكة" وهي تُجري له جلسة علاجية على إحدى عضلات قدميه. ونشر اللاعب الدولي محمد صلاح، مقاطع فيديو قصيرة من تلك الجلسة وأدائه التمارين الرياضية في المنزل، عبر حسابه في خاصية الاستوري عبر موقع "إنستغرام" وكانت تساعده في تدليك قدمه. وتفاعل الجمهور مع المقطع حيث تم تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي وحصد تعليقات بالآلاف عبر إحدى الحسابات في موقع "تويتر"، حيث دار حديث عن تحدث مكة

يبدو أن مشاركة النجم المصري محمد صلاح لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، في مباراة تتويج فريقه بلقب الدوري الإنجليزي أظهرت عليه ملامح الإجهاد عقب عودته إلى منزله، ربما ما يفسر هذا ظهوره برفقة ابنته "مكة" وهي تُجري له جلسة علاجية على إحدى عضلات قدميه.

ونشر اللاعب الدولي محمد صلاح، مقاطع فيديو قصيرة من تلك الجلسة وأدائه التمارين الرياضية في المنزل، عبر حسابه في خاصية الاستوري عبر موقع "إنستغرام" وكانت تساعده في تدليك قدمه.

وتفاعل الجمهور مع المقطع حيث تم تناقله عبر منصات التواصل الاجتماعي وحصد تعليقات بالآلاف عبر إحدى الحسابات في موقع "تويتر"، حيث دار حديث عن تحدث مكة باللغة الإنجليزية معبرين عن إشادتهم بها وأيضًا بحالة التفاعل مع والدها.

وكان الفرعون المصري قد اكتشف مهارة جديدة لديه، خصوصًا بعد توقف النشاط الرياضي في العديد من دول العالم بسبب جائحة كورونا، ومنها الدوري الإنجليزي الذي يلعب فيه.

وتصدر نجم نادي ليفربول الإنجليزي، محركات البحث العالمية، بعد ظهوره يغني "الراب" لأول مرة ضمن إعلان لشركة موبيل المصرية للوقود .

وظهر محمد صلاح خلال الإعلان الذي حقق نسب مشاهدة عالية بمجرد طرحه، وهو يغني بطريقة "الراب" الشهيرة لأول مرة، مرتديا ملابس غير رياضية وأقرب بكثير للمظهر الشعبي .

وتضمنت كلمات الأغنية التي يؤديها في الإعلان: "مش جاي أحكي عن بدايتي وقصتي.. وإزاي وصلت للنجاح وإزاي حققت شهرتي.. كل واحد فيكو ناجح والحقيقة في نظرتي.. أنتوا 100 مليون حكاية أولى إنها تتحكي".

وكان قد صعد محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، قبل ساعات على منصة التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، حاملًا العلم المصري بعد تتويج الفريق بلقب الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، للمرة التاسعة عشرة في تاريخه، وتسلم محمد صلاح ميدالية التتويج باللقب.

وبدأ محمد صلاح مسيرته الاحترافية عام 2012 في نادي بازل السويسري، وفي صيف 2013 تلقى العديد من العروض بينها أندية تشيلسى وليفربول، فانتقل إلى تشيلسي وقتها، ولكنه وجد نفسه على مقاعد بدلاء البلوز، فخرج على سبيل الإعارة لنادي فيورنتينا الإيطالي قبل أن يتألق ويشتريه نادي روما الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي، ثم يتعاقد معه نهائيًا.

وفي صيف 2017، تعاقد ليفربول الإنجليزي مع محمد صلاح في صفقة بلغت 42 مليون يورو، ومنذ ذلك الحين واسم الفرعون المصري يتلألأ في سماء القارة العجوز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً