تايلور سويفت تكتسح الترند العالمي ب...

مشاهير

تايلور سويفت تكتسح الترند العالمي بعد إطلاق ألبومها الجديد "فلكلور"

تصدرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد إعلانها إصدار أسطوانة جديدة بعنوان «فولكلور»، وهي الثامنة التي تسجلها في استديو. وقالت تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» إن الأسطوانة تتضمن 16 أغنية، فيما تشمل النسخة «المميزة» أغنية إضافية عنوانها «ذي ليكس». وأوضحت تايلور سويفت أنها تعاونت في هذه الأسطوانة مع فرقة «بون آيفر»، وكذلك مع أحد مؤسسي فرقة «ذا ناشيونال» آرون ديسنر الذي أنتج أو شارك في تأليف 11 من الأغنيات الست عشرة. ووفقًا لتايلور سويفت فإن الأغاني كلها حملت توقيعها إذ كتبتها أو شاركت في تأليفها، مشيرة إلى إمكانية صدور

تصدرت المطربة الأمريكية تايلور سويفت، اليوم الجمعة، مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد إعلانها إصدار أسطوانة جديدة بعنوان «فولكلور»، وهي الثامنة التي تسجلها في استديو.

وقالت تايلور سويفت عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستغرام» إن الأسطوانة تتضمن 16 أغنية، فيما تشمل النسخة «المميزة» أغنية إضافية عنوانها «ذي ليكس».

وأوضحت تايلور سويفت أنها تعاونت في هذه الأسطوانة مع فرقة «بون آيفر»، وكذلك مع أحد مؤسسي فرقة «ذا ناشيونال» آرون ديسنر الذي أنتج أو شارك في تأليف 11 من الأغنيات الست عشرة.

ووفقًا لتايلور سويفت فإن الأغاني كلها حملت توقيعها إذ كتبتها أو شاركت في تأليفها، مشيرة إلى إمكانية صدور أسطوانتها الجديدة مساء اليوم الجمعة.

img

بدوره قال الممثل كولتون هاينز إن هذا الألبوم هو تحفة فنية بمعنى الكلمة متحدياً العثور على تغريدة واحدة تنتقده أو تتحدث عنه بشكل سلبي.

وكانت الأسطوانة الأخيرة للمطربة الأمريكية تايلور سويفت صدرت في نهاية أغسطس 2019 بعنوان «لافر»، وتصدرت الأسطوانات الـ6 الأخيرة ترتيب مبيعات الأسطوانات في الولايات المتحدة الأمريكية.

قد يكون ألبوم فلكلور الذي أطلقته الفنانة الأمريكية Taylor swift تايلور سويفت في الساعات الأخيرة هو الأجمل في تاريخ مسيرتها الفنية بحسب ما أكدته صحيفة يو إس إيه توداي الأمريكية فيما أبدى العديد من متابعي النجمة الأمريكية إعجابهم بهذا الألبوم النادر.

يذكر أن فلكولور هو الألبوم الثامن للفنانة Taylor swift من داخل الأستوديو ويضم 16 أغنية، فيما تشمل النسخة المميزة منه أغنية إضافية عنوانها “ذي ليكس”.

img

تايلور سويفت ‏هي مغنية وكاتبة أغاني بوب ريفي وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989، وأصدرت أولى أغانيها منفردة في عام 2006 بعنوان «تيم مغراو».

وحمل أول ألبوم لتايلور سويفت اسمها، وصدر بعده أسطوانات بلاتينية في أمريكا، حين ترشحت سويفت لجائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز «الغرامي» الخمسين.

وتعتبر سويفت من الأسماء المرشحة دائماً لنيل الجوائز في عالم الغناء والموسيقى، وتقدم الألبومات المتنوعة التي تسمح لها بمنافسة سيلينا غوميز، وبيل ايليش وغيرهما.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً