مشاهير

من هي ليلى الكندري المتهمة بتوريط شهاب "ملح إنستغرام"؟

حاول متابعون البحث عن تفاصيل أكثر تتعلق بالفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري بعد أن وجه لها نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب المعروف بـ "ملح إنستغرام" اتهاما بأنها السبب المباشر في إبعاده عن الكويت. وأكد شهاب أن ليلى "كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده". وليلى الكندري هي مدونة موضة كويتية حصلت على شهرتها عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة في لقاء سابق أن تلك الشهرة حدثت صدفة، وذلك بعد قيامها بتحويل حسابها في أنستغرام من الخاص إلى العام، وأخذت

حاول متابعون البحث عن تفاصيل أكثر تتعلق بالفاشينيستا الكويتية ليلى الكندري بعد أن وجه لها نجم مواقع التواصل الاجتماعي شهاب المعروف بـ "ملح إنستغرام" اتهاما بأنها السبب المباشر في إبعاده عن الكويت.

وأكد شهاب أن ليلى "كانت قد أعلنت سابقا عبر سناب شات أنها مستعدة لمساعدة كل من يرغب في تقديم بلاغات بمقاطع مخلة بالآداب، وأنه عرف من أحد الأشخاص أنها وراء البلاغ المقدم ضده".

وليلى الكندري هي مدونة موضة كويتية حصلت على شهرتها عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة في لقاء سابق أن تلك الشهرة حدثت صدفة، وذلك بعد قيامها بتحويل حسابها في أنستغرام من الخاص إلى العام، وأخذت تنشر يومياتها، لتجد نفسها قد صارت مشهورة.

وكشفت الفاشينيستا الكويتية، أنها ربحت أموالا طائلةً جراء رفعها قضايا على متابعين معظمهم شبان، نتيجة اقتحامهم خصوصيتها في تطبيق واتساب تحديدا.

ومارست ليلى الكندري، هواية الغناء إلى جانب خروجها عبر مواقع التواصل كفاشينيستا، لكنها أقرت بأنها "ليست مغنية جيدة"، كما أنها تهوى الكتابة حيث صدر لها كتابان أحدهما بعنوان "خلق الشعور ليكتب"، والذي روت فيه قصة حب واقعية عاشتها، والثاني "يغيب الكون بغيابك" وهو رواية اجتماعية.

وتزوجت الكندري لكنها أعلنت طلاقها من زوجها في سبتمبر/أيلول من العام 2019.

وسبق أن خرج شهاب برفقة الفاشينيستا الكويتية في مقاطع فيديو، فيما كشفت ليلى في وقت سابق خلال لقاء مع الإعلامية مي العيدان، أنها "تفضل صحبة شهاب كونه صغير السن، ولا ينظر إليها كرجل"، مؤكدة آنذاك أن الناس يسيئون فهم شهاب.

ويتابع ليلى الكندري عبر حسابها في إنستغرام قرابة نصف مليون شخص، فيما لم تعلق إلى حد اللحظة على اتهامات شهاب لها.

وكان شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام" قد توعد عددا من المشاهير بفضحهم من خلال أدلة وإثباتات تؤكد أنهم يدعون الشرف والمثالية وهم في الأصل غير ذلك.

وجاء حديث شهاب في معرض رده على متابعين أبدوا اندهاشهم من عدم وقوف المشاهير معه في أزمته الأخيرة والمتعلقة بإبعاده عن الكويت على خلفية تورطه في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، خاصة وأن علاقته ببعض المشاهير كانت قوية ويظهر معهم عبر مقاطع فيديو بشكل مستمر.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً