مشاهير

شهاب "ملح إنستغرام" يتوعد بفضح مشاهير بعد إبعاده عن الكويت

توعّد شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام" عددا من المشاهير بفضحهم من خلال أدلة وإثباتات تؤكد أنهم يدعون الشرف والمثالية وهم في الأصل غير ذلك. وجاء حديث شهاب في معرض رده على متابعين أبدوا اندهاشهم من عدم وقوف المشاهير معه في أزمته الأخيرة والمتعلقة بإبعاده عن الكويت على خلفية تورطه في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، خاصة وأن علاقته ببعض المشاهير كانت قوية ويظهر معهم عبر مقاطع فيديو بشكل مستمر. وقال شهاب "ملح الإنستغرام" في منشور له عبر "سناب شات"، إنه لا ينتظر دعمًا من أحد المشاهير سواء بالوقوف معه في محنته أو على الأقل التضامن معه، واصفًا إياهم بالأشخاص "المصلحجية" الذين لا

توعّد شهاب الشهير بـ"ملح الإنستغرام" عددا من المشاهير بفضحهم من خلال أدلة وإثباتات تؤكد أنهم يدعون الشرف والمثالية وهم في الأصل غير ذلك.

وجاء حديث شهاب في معرض رده على متابعين أبدوا اندهاشهم من عدم وقوف المشاهير معه في أزمته الأخيرة والمتعلقة بإبعاده عن الكويت على خلفية تورطه في مقاطع فيديو مخلة بالآداب، خاصة وأن علاقته ببعض المشاهير كانت قوية ويظهر معهم عبر مقاطع فيديو بشكل مستمر.

وقال شهاب "ملح الإنستغرام" في منشور له عبر "سناب شات"، إنه لا ينتظر دعمًا من أحد المشاهير سواء بالوقوف معه في محنته أو على الأقل التضامن معه، واصفًا إياهم بالأشخاص "المصلحجية" الذين لا يريدون سوى أمورهم الشخصية وفقط.

img

وأكد شهاب لمتابعيه أنه سيصدمهم بأسماء بعض المشاهير الذين يدعون الشرف وهم غير ذلك فكتب قائلًا: "أنا أدري بتقولون ليش بعض من ربعك المشاهير ليش ما وقفو معاك وما نزلو شي عنك! أنا مو ناطر منهم ينزلون عني.. خرا عليهم وعلى معرفتي فيهم اللي كله مصلحجيين".

وتابع: "أنا راح أكشف عنهم بعض المشاهير اللي طاقين الشرف ومسوين نفسهم مثاليين وهم زق الزق!.. وراح أصدمكم بالأسماء والمشاهير اللي أعرفهم شنو يسوون وأشياء غير لائق يسوونه".

واختتم: "أدلة عندي مسجات وصور وفيديو وفويس! عشان هذيلا لا يقصون عليكم ويسوون أشياء من تحت لين تحت".

img

وأظهر شهاب أحد أفراد عائلته وهما عمته وابنة عمته في مقاطع فيديو معه في حسابه عبر "سناب شات"، بعدما وصل للعاصمة الإيرانية طهران وطالب جمهوره في الخليج بدعمه لكي يواصل عمله في السوشال ميديا.

img

وكان شهاب قد ظهر في أول مقطع فيديو له من إيران بعد إبعاده من الكويت وقال إنه تم تصويره قبل أشهر في مقطع فيديو مخل وبناء عليه راجع مباحث الآداب بالكويت، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يجلس بين فتاتين بينهما رفيقته يتحدث على راحته من باب الحرية الشخصية، موضحًا أن هذا حدث منذ شهر في أحد الأماكن وقام شخص بتصويره.

وأضاف أنه رفع دعوى قضائية تجاه هذا الشخص الذي قام بتصويره دون علمه وانتهى الأمر بالتوقيع على تعهد لعدم فعل ذلك مرة أخرى، رغم أن هذا الشخص قام بتصويره دون إذنه.

وكشف "ملح الإنستغرام" أنه اكتشف أن فتاة وراء تورطه الأخير هذا، موضحًا أنه ظهر في مقطع فيديو تم تصويره قبل شهرين، أي قبل توقيع التعهد مع مباحث الآداب غير أنه لم يكن يعرف بهذا المقطع الذي تم تصويره برفقة مشهور السناب فلاح ميجو.

وتابع: "فلاح ميجو هو اللي قط عليا في كلمة وهو لايفه هو وهو من قال الكلمة"، منوهًا إلى أنه عندما سأل عن الشاكية بحقه هذه المرة قيل له إنها فتاة تُدعى "ليلى الكندري" مردفًا: "هذه الفتاة كلكم تعرفونها وهي كانت طالعة في فيديو سابق وتركت رقم وقالت إيش تشوفون أي مقطع مخل بالآداب دزولي وأنا برفع قضية وكده".

ووجّه رسالة إلى ليلى الكندري الشاكية بحقه بشأن مقاطع الفيديو المخلة بالآداب فقال: "والدك إيراني الجنسية لو راح وإنتي بعيدة عنه ما راح تحترقين وتموتين من الداخل.. عوار قلب الأم ما راح تحسينه للحين ولما تحسينه راح آخد جواب منك".

واستطرد شهاب بقوله: "ما أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل.. أنا أدري إنكم قاعدين تتشمتون وتسبون فيني كلكم وعلى العموم اللي كان معاي يعرفني بوقفاتي"، مختتمًا بإظهار لحظة وصوله إلى العاصمة الإيرانية طهران.

 

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قد أنهت أمس الثلاثاء، إجراءاتها بشأن إبعاد شهاب "ملح الإنستغرام"، عن الدولة متوجها إلى قطر "ترانزيت"، وذلك حسب ما أكده المحامي سالم حمود الممثل القانوني لـ"شهاب" عبر "سناب شات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً