مشاهير

صدمة تعقب وفاة الطفل العراقي "حسونة".. والمعلقون يلومون عائلته

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي صدمة كبيرة بعد إعلان وفاة الطفل العراقي المعروف باسم "حسوني" واسمه الحقيقي حسن والذي اشتُهر بفيديوهات له وهو يتناول الطعام بالإضافة لظهوره في فيديوهات راقصة. ولم يتضح بعد السبب الحقيقي للوفاة من مصادر رسمية، إلا أنه وبحسب ما هو متداول، فإن زيادة الوزن الشديدة التي كان يعاني منها هي التي أدت إلى وفاته. وكان لافتا أن ذوي الطفل تلقوا هجوما من قبل الجمهور لأنهم هم من كانوا يسمحون له بتناول كميات كبيرة من الطعام، وكانوا يقومون بتصويره ومشاركة الفيديوهات غير مبالين بصحته. وتساءل البعض ما إذا كان الطفل هو نفسه الذي تقدم لبرنامج المواهب "Arabs Got

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي صدمة كبيرة بعد إعلان وفاة الطفل العراقي المعروف باسم "حسوني" واسمه الحقيقي حسن والذي اشتُهر بفيديوهات له وهو يتناول الطعام بالإضافة لظهوره في فيديوهات راقصة.

ولم يتضح بعد السبب الحقيقي للوفاة من مصادر رسمية، إلا أنه وبحسب ما هو متداول، فإن زيادة الوزن الشديدة التي كان يعاني منها هي التي أدت إلى وفاته.

وكان لافتا أن ذوي الطفل تلقوا هجوما من قبل الجمهور لأنهم هم من كانوا يسمحون له بتناول كميات كبيرة من الطعام، وكانوا يقومون بتصويره ومشاركة الفيديوهات غير مبالين بصحته.

وتساءل البعض ما إذا كان الطفل هو نفسه الذي تقدم لبرنامج المواهب "Arabs Got Talent" والذي أدى فيه وصلة رقص واشتهرت بكلمة "أرقص"، إذ إن الشبه بينهما كبير كما أنهما بنفس العمر تقريباً.

img

وحتى نشر هذا الخبر، يترقب الكثيرون اتضاح الحقائق والتفاصيل أكثر من مصادرها الرسمية، لا سيما بشأن سبب الوفاة وهوية الطفل ما إذا كان هو نفسه من شارك ببرنامج المواهب.

يشار إلى أن سمنة الأطفال تمثل إحدى أخطر المشكلات الصحية، وتتخذ هذه المشكلة أبعاداً عالمية وهي تصيب بشكل مطرد، العديد من البلدان المنخفضة الدخل والبلدان المتوسطة الدخل، ولاسيما المناطق الحضرية منها.

ومن المحتمل أن يظل الأطفال الذين يعانون من فرط الوزن والسمنة على حالهم عند الكبر وأن يتعرضوا، أكثر من غيرهم، لمخاطر الإصابة بالأمراض غير السارية، مثل السكري والأمراض القلبية الوعائية، في سن مبكرة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً