محام كويتي يفجر مفاجأة بشأن روان بن حسين وزوجها (فيديو)

مشاهير

محام كويتي يفجر مفاجأة بشأن روان بن حسين وزوجها (فيديو)

كشف المحامي الكويتي فهد الحداد أن مشاهير الكويت المتورطين في قضايا "غسل أموال"، والذين تم التحقيق معهم مؤخرًا ستتم تصفيتهم وقتلهم إن لم يتم حبسهم. وقال الحداد في لقاء له على "إنستغرام" إن الفاشينيستا روان بن حسين مرتبطة بقضية "غسل أموال" مع زوجها الليبي المرتبط بالنظام الليبي السابق، والذي سرق أموال الشعب وقام بتحويلها إلى لندن، حيث اتفق مع زوجته "روان" على غسل تلك الأموال عن طريق الإعلانات والدعايات، مشيرًا إلى أن الطلاق الأخير جاء بسبب سوء تفاهم على كيفية "شرعنة" تلك الأموال وليس كما ظهر على الصحف على لسانها. وعلق المحامي على الرواية التي ذكرتها روان تجاه زوجها يوسف

كشف المحامي الكويتي فهد الحداد أن مشاهير الكويت المتورطين في قضايا "غسل أموال"، والذين تم التحقيق معهم مؤخرًا ستتم تصفيتهم وقتلهم إن لم يتم حبسهم.

وقال الحداد في لقاء له على "إنستغرام" إن الفاشينيستا روان بن حسين مرتبطة بقضية "غسل أموال" مع زوجها الليبي المرتبط بالنظام الليبي السابق، والذي سرق أموال الشعب وقام بتحويلها إلى لندن، حيث اتفق مع زوجته "روان" على غسل تلك الأموال عن طريق الإعلانات والدعايات، مشيرًا إلى أن الطلاق الأخير جاء بسبب سوء تفاهم على كيفية "شرعنة" تلك الأموال وليس كما ظهر على الصحف على لسانها.

وعلق المحامي على الرواية التي ذكرتها روان تجاه زوجها يوسف بشأن الاغتصاب والخطف، قائلا:"كلام فاضي".

وفي شأن مرتبط قالت صحيفة "الجريدة" الكويتية إن النيابة العامة أحالت ملف مشاهير السوشال ميديا إلى جهاز أمن الدولة لتحديد مصدر أموالهم، بعد انتهائها من سماع أقوال مسؤولي وحدة التحريات المالية في البلاغات العشرة المقامة ضد هؤلاء المشاهير، والتي أكدت وجود شبهات مالية في مصدر تلك الأموال وحقيقتها، إلى جانب تضخم حسابات بعض المشاهير وأملاكهم، وخصوصاً في مجال السيارات والعقارات.

واشارت إلى أن المشاهير المحالين إلى النيابة، هم (ي. ب) و(ج. ن) و(ف. ف) و(د. ط) و(ح. ب) و(م. ب) و(ع. ع) و(س. ف) و(ش. خ) و(غ . أ)، موضحة أن "أمن الدولة" سيقدم تحريات أمنية عن مصادر أموالهم وشرعيتها، وسيعد تقريراً بها لإحالته إلى النيابة، التي قد تتخذ قرارات بضبط وإحضار هؤلاء المشاهير للتحقيق معهم أمام نيابة الأموال العامة لاختصاصها في هذا الشأن.

وخلال الأيام القليلة الماضية اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت والسعودية، بعد أن تمكنت أجهزة الأمن في الكويت من ضبط شبكة غسيل أموال، بعد أشهر من الرصد والمتابعة في عدد من مناطق البلاد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها نشرته عبر صفحتها في تويتر: "إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الشبكة بناء على تحريات تمرصدها على مدى أشهر وتتبع تحركاتهم في بضع مناطق في البلاد، وبعد اكتمال التحريات اللازمة تمت مداهمة موقع إقامة الرأس المدبر للشبكة الواقع في أحد الشاليهات بمنطقة بنيدر".

وأضافت الوزارة: "تمت مداهمة أربعة مواقع أخرى يستخدمها المتهم وهي عبارة عن منزل، ومزرعة، وشقة في مدينة الكويت وأخرى في منطقة السالمية، وتفتيشها والتحفظ على العديد من الممتلكات التي تم العثور عليها في المواقع المذكورة".

وذكر البيان: "أنه تم القبض على أحد أفراد الشبكة في مطار الكويت الدولي قبل نجاحه في الهروب، مبينا استمرار التحقيقات للكشف عن جميع أفراد الشبكة وإحالتهم إلى جهات الاختصاص بعد الانتهاء من التحقيقات".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً