مشاهير

سلوى المطيري: ولا مرة غسلت أموال.. ليش بنت البطة السودة أنا (فيديو)‎

أحدثت الناشطة الكويتية سلوى المطيري ‏جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن قضية "غسيل الأموال" الشهيرة حاليًا في دولة الكويت والتي يدور بشأنها تحقيقات مع عدد من المشاهير. وأطلقت سلوى المطيري تصريحات مثيرة للجدل بعدما أبدت اندهاشها من تورط مشاهير في قضية "غسيل الأموال" رغم أن شهرتهم وظهورهم في "سناب شات" لم يتخطيا العام موضحة: "صار لي سنين مع متابعيني وما غسلت أموال". وأردفت سلوى المطيري: "توهم طالعين ما طبقوا سنة ما طبقوا سنة من طلعتهم صاروا غسيل أموال، وأنا كام لي والله متابعيني

أحدثت الناشطة الكويتية سلوى المطيري ‏جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات" وهي تتحدث عن قضية "غسيل الأموال" الشهيرة حاليًا في دولة الكويت والتي يدور بشأنها تحقيقات مع عدد من المشاهير.

وأطلقت سلوى المطيري تصريحات مثيرة للجدل بعدما أبدت اندهاشها من تورط مشاهير في قضية "غسيل الأموال" رغم أن شهرتهم وظهورهم في "سناب شات" لم يتخطيا العام موضحة: "صار لي سنين مع متابعيني وما غسلت أموال".

وأردفت سلوى المطيري: "توهم طالعين ما طبقوا سنة ما طبقوا سنة من طلعتهم صاروا غسيل أموال، وأنا كام لي والله متابعيني يقولون لي كام لي أنا ولا مرة غسلت أموال؟!".

وتابعت الناشطة الكويتية: "ولا مرة غسلت أموال ليش إيش ناقصني ها بنت البطة السودا أنا.. أنا اليوم زعلانة وهاذول اللي بقالهم سنة وينهم عني".

وتسبب المقطع في جدل بين المتابعين وسط سخرية واسعة منها، مؤكدين أنها لا تعرف معنى كلمة "غسيل أموال" حتى تتحدث بتلك الطريقة عن هذه القضية، خاصة أنه لو ثبت تورط المتهم فيها يكون عقابه كبيرًا، بينما طالب البعض بالكشف عن أسماء المتورطين في تلك القضية.

وبدأت سخرية من نوع آخر تجاه سلوى المطيري متذكرين حديثها عن علاج كورونا الذي عثرت عليه، بالمقابل اتهمها البعض بأنها تريد الحصول على ربح سريع من خلال غسيل الأموال دون دراية منها عن خطورة الأمر، مستشهدين بأنها كانت تسعى وراء المال من خلال ترويجها لعثورها على علاج كورونا مقابل مبلغ مالي كبير.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@montahacouture #سلوى_المطيري 🙄🙃☝🏻 " ‎مؤسسة منتهى كوتيور ‎الكويت - مجمع التلال ( الشويخ ) ‎الدوحة ( هارفي نيكلز ) ‎الدوحة ( جاليري لافاييت ) ‎فساتين إستقبال ، فساتين سهره ، ‎دراريع هوت كوتيور ‎تصميم وخياطة فساتين على حسب الطلب ب أسعار مناسبة . ‎يوصلون لجميع أنحاء العالم ‎وتقدرون تزورون اكاونتهم عالانستغرام👇🏻👇🏻👇🏻 @montahacouture @montahacouture @montahacouture @montahacouture " " #بيفور_الكويت#بيفور_اند_افتر #الكويت#بيفور_اند_افتر#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور#بيفور_الكويت#بيفور_اليمن#بيفور_السعوديه#الكويت#السعوديه#قطر#الخليج_السعوديه_الامارات#البحرين#عمان#اليمن#الاردن#مشاهير#مشاهير_العرب#احلام_الشامسي#احلام#بيفور_غير_شكل

A post shared by Bee4andafter_kw 🇰🇼 (@bee4andafter_kw) on

ومما قاله المتابعون في تعليقاتهم: "الله يهديها انا متاكده ماتعرف وش معنى غسيل اموال هههههه"، و"شفت ناس تحب الفلوس بس مثل سلوى المطيري ماشفت"، و"مين من المشاهير اللي يغسل اموال ..اللي عارف يقولي لي"، و"هذه مو هي نفسها الي تقول عندج علاج كورونا"، و"شكل ماتدري وش يعني غسيل اموال"، و"تبغى تغسل أموال".

وتعد الكويتية سلوى المطيري من الشخصيات المثيرة للجدل بشكل كبير، بسبب تصرفاتها وتصريحاتها الجريئة والغريبة، وشكلت ظاهرة في إحدى الفترات، حيث تأثر بها عدد من الأشخاص ووصفها البعض بـ "مريم نور" الكويتية، فيما تناولت شخصيتها إحدى حلقات مسلسل "واي فاي" بموسمه الثاني، وتحديدا الحلقة الـ28؛ إذ قدمت الفنانة ريماس منصور شخصية "بلوى المصيري".

وللناشطة الكويتية عدة تصريحات تصدرت عناوين الأخبار من أبرزها مطالبتها باختراع كحول إسلامي، وسجائر من أعشاب طبيعية، كما أثارت ضجة كبيرة بعدما طالبت بسن قانون يمنح الرجال إمكانية جلب جوار وعبيد من روسيا والشيشان، وإمكانية ارتباط الرجل بهن من دون زواج، بالإضافة لمطالبتها بتمكين المرأة الكويتية من شراء أزواج يتمتعون بمواصفات معينة أبرزها الجمال.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً