هند القحطاني تستعرض ملابس داخلية.....

مشاهير

هند القحطاني تستعرض ملابس داخلية.. هل تجاوزت الخطوط الحمراء؟ (فيديو)

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني، لإثارة الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو جريئا لها، ظهرت فيه وهي ترتدي "اللانجري" لتستعرضه على جسدها لمتابعيها. ووصفت هند في فيديو عبر سناب شات، خلال تقديمها إعلانا عن قميص نوم باللون البرتقالي؛ إذ قالت: "الأقمشة والفخامة..شي فاخر وشي روعة روعة"، ثم قامت لتقف أمام الكاميرا وتستعرض مفاتنها فيه وهي تقول: "شوفو كيف.. شي رائع". ولم تكتف باستعراض هذا القميص، بل قامت باستعراض قطع أخرى من الملابس الداخلية النسائية، وهو ما عدّه الجمهور تجاوزا للخطوط الحمراء، وأنها باتت لا تمانع في فعل أي شيءٍ لتكسب النقود وتكون مثار حديثٍ وجدل

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني، لإثارة الجدل من جديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها مقطع فيديو جريئا لها، ظهرت فيه وهي ترتدي "اللانجري" لتستعرضه على جسدها لمتابعيها.

ووصفت هند في فيديو عبر سناب شات، خلال تقديمها إعلانا عن قميص نوم باللون البرتقالي؛ إذ قالت: "الأقمشة والفخامة..شي فاخر وشي روعة روعة"، ثم قامت لتقف أمام الكاميرا وتستعرض مفاتنها فيه وهي تقول: "شوفو كيف.. شي رائع".

ولم تكتف باستعراض هذا القميص، بل قامت باستعراض قطع أخرى من الملابس الداخلية النسائية، وهو ما عدّه الجمهور تجاوزا للخطوط الحمراء، وأنها باتت لا تمانع في فعل أي شيءٍ لتكسب النقود وتكون مثار حديثٍ وجدل وتتصدر الترندات في مواقع التواصل الاجتماعي قاطبةً.

وجاءت التعليقات: "لا عاد لهون وبس.. اللي اغتشوا ماتوا...رخص غير طبيعي..نقدر نشووفة بالكاتلوج بدون طريقة العرض المعفنه ذي..احترمي ولدك اقلها..ياخي هي مستقصدتها وعارفه انه راح تهاجم ، كل ذا علشان الترند...ياخي والله عييييييب بجد وصلت فيها لحد هون والله عيب... عينك عينك.. والله الأجانب استحو يقدمو هالشي يلي انتي قدمتيه".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#هند_القحطاني # بملابس لانجري لعرضه ع جسدها وابراز مفاتنها والاعلان عن ملابس داخليه 👇👇👇👇👇👇👇👇 💄أقوى اعلان بأسعار مجنونه👰 لكل إنثى تهتم بجمالها واناقتها وظهور بأجمل واقوى صيحات الميك اب جميع احتياجك بوكس واحد وبسعر اقتصادي ولكل عروسه جميع ماتحتاجي في مكان واحد وبسعر يناسبك وتوصيل مجانن يوفر نوفر لك الوقت والجهد والمال👍 @makeup_om12 @makeup_om12 @makeup_om12 @makeup_om12 لحقو قبل العيد 😍 #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمزيات #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية #فولو_الي_جاي_من_لكسبلور #ترند_اكسبلور_السعودي #فاشن_موديلات_فساتين_تنسيقات_تنوره_كشخه_بنات_كيوت_بلايز_بناتيه_روعه_ستايلات_ازياء_تنسيق_فستان

A post shared by Exclusively star news🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

ويأتي هذا الفيديو المثير للجدل بعد يومين تقريبا على نشرها مقطع فيديو آخر، قدمت من خلاله إعلانا عن حمالة صدر، وقالت فيه بأن صدرها طبيعي ولا تستخدم مواد مثل السيلكون لإظهاره، إذ علقت وهي تستعرض حمالة الصدر: "هاد الصدرية رهيبة أنا مثلكم طبيعية ومو حاطة سيليكون".

وكانت هند القحطاني تروّج في المقطع المتداول للحمّالة بعد أن ارتدتها، إلا أنها كشفت أجزاء فاضحة من صدرها، في الوقت الذي كانت تذكر فيه مميزات حمّالة الصدر تلك، كما استعرضت في الفيديو مفاتن جسدها؛ ما جعل مرتادي مواقع التواصل يتساءلون عن وقع ذلك على ابنها، الذي يتلقى العديد من الرسائل المهينة، على حد قولهم.

وكانت الناشطة السعودية قد أثارت أيضا غضب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في واقعة مماثلة بعد نشرها مقطع فيديو جريئا عبر حسابها في "سناب شات"، استعرضت فيه جسمها.

 


 

قد يعجبك ايضاً