مذيعة شهيرة تظهر بفردتي حذاء مختلفت...

مشاهير

مذيعة شهيرة تظهر بفردتي حذاء مختلفتين.. وتسخر من نفسها (صور)

تعرضت المذيعة البريطانية الشهيرة، شارلوت هوكينز لموقف محرج أثناء تقديم برنامجها Good Morning Britain. وأدركت المذيعة التلفزيونية البالغة من العمر 45 عامًا أنها قدمت الحلقة بفردتي حذاء مختلفتين ولكن بنفس اللون الوردي. وكانت إحدى فردتي الحذاء بطرف مدبب مصنوعة من جلد الحيوانات الصناعي، بينما كانت الأخرى تحتوي على رسوم بنفس لون الحذاء. واتجهت شارلوت إلى "تويتر" للسخرية من نفسها، قائلة: "لا بد أنني كنت نصف نائمة هذا الصباح، فقد كافحت في العثور على أحذية مناسبة تمامًا للفستان ولكن لم يُشبها بعضها بعضا!!". وأضافت: "هذا ما يحدث عندما لا يكون مصمم الأزياء لدينا موجودا!". وكتب زميلها في البرنامج، المذيع ادل راي

تعرضت المذيعة البريطانية الشهيرة، شارلوت هوكينز لموقف محرج أثناء تقديم برنامجها Good Morning Britain.

وأدركت المذيعة التلفزيونية البالغة من العمر 45 عامًا أنها قدمت الحلقة بفردتي حذاء مختلفتين ولكن بنفس اللون الوردي.

وكانت إحدى فردتي الحذاء بطرف مدبب مصنوعة من جلد الحيوانات الصناعي، بينما كانت الأخرى تحتوي على رسوم بنفس لون الحذاء.

واتجهت شارلوت إلى "تويتر" للسخرية من نفسها، قائلة: "لا بد أنني كنت نصف نائمة هذا الصباح، فقد كافحت في العثور على أحذية مناسبة تمامًا للفستان ولكن لم يُشبها بعضها بعضا!!".

وأضافت: "هذا ما يحدث عندما لا يكون مصمم الأزياء لدينا موجودا!".

img

وكتب زميلها في البرنامج، المذيع ادل راي على "تويتر": "عند التقديم، أعتمد على مضيفتي.. أريدك أن تكوني في أيدٍ آمنة ومطمئنة، واليوم في نهاية العرض، أدركت شارلوت هوكينز أنها كانت ترتدي حذاء غريبًا"، لترد شارلوت عليه أن ذهنها كان منشغلًا في أمور أكثر أهمية هذا الصباح".

وكانت شارلوت قد اعترفت مؤخرًا أنه سيكون من الصعب عليها إعادة ابنتها إيلا البالغة من العمر خمس سنوات إلى المدرسة، بعد إعلان رئيس الوزراء البريطاني، بوريس جونسون للمرة الأولى أن المدارس الابتدائية ستفتح في الـ 1 من يونيو.

وتعتبر شارلوته هوكينز، مقدمة تلفزيونية وصحفية ومذيعة أخبار بريطانية، ولدت في الـ 16 من مايو 1975 في تشيتشستر في المملكة المتحدة.

وكانت قد تعرضت أيضًا الشخصية التلفزيونية البريطانية الشهيرة، جوزي جيبسون لموقف محرج على الهواء مباشرة أثناء ظهورها خلال برنامج This Morning.

وظهرت جوزي البالغة من العمر 35 عامًا وهي ترتدي "جمبسوت" باللون البيج الفاتح والذي تمزق أثناء البث المباشر مع المذيعين فيليب سكوفيلد وهولي ويلوبي، اللذين كانا في الاستوديو.

img

وأشارت المقدمة التلفزيونية هولي إليها أن ملابسها الداخلية مكشوفة؛ ما دفعها لمحاولة إخفائها.

وبدت هولي في حيرة من التمزق الذي حدث في ملابسها، متسائلة هل حدث التمزق قبل أو أثناء البث، لترد جوزي أن التمزق ربما قد حدث عندما كانت في طريقها لتصوير المقطع أثناء ملء سيارتها بالبنزين.

واجتذب الموقف العديد من التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، وأشار بعضهم إلى أن موقف جوزي هو أطرف جزء على الإطلاق.

وعلى الرغم من تناول المعلقين للأمر بالسخرية والضحك، قال أحد المشاهدين: "لماذا قامت هولي بتسليط الضوء على الأمر، فمن المفترض ألا تحرج النساء بعضهن".

img

img


 

قد يعجبك ايضاً