مشاهير

نجوم لا يتحملون الممثل ستيفان سيغال.. تعرفي على أسبابهم

كان يبلغ النجم الشهير ستيفن سيغال 17 عاما فقط عند انتقاله لليابان لتدريس اللغة الإنجليزية هناك، وبحسب كتاب سيرة ذاتية، فقد نما هناك اهتمامه بالفنون القتالية، ومن بعدها حصل على الأحزمة السوداء في رياضات الجودو، الكندو، الكاراتيه والآيكيدو. ثم استغل مهاراته الخاصة فيما بعد للعمل كمستشار للجهات التي تتولى إنتاج أفلام هوليوود، وتصميم المشاهد التي تنطوي على حركات قتالية وكذلك العمل كحارس شخصي/مدرب لبعض الشخصيات البارزة. وبحكم علاقاته المتشعبة بمرور الوقت، استطاع المثول أمام الكاميرا وليس خلفها، ونال أول بطولة في فيلم Above the Law عام 1988. ورغم ذلك، فقد اشتهر سيغال أيضا بتصرفاته وسلوكياته العجيبة، وربما لم يخجل بعض

كان يبلغ النجم الشهير ستيفن سيغال 17 عاما فقط عند انتقاله لليابان لتدريس اللغة الإنجليزية هناك، وبحسب كتاب سيرة ذاتية، فقد نما هناك اهتمامه بالفنون القتالية، ومن بعدها حصل على الأحزمة السوداء في رياضات الجودو، الكندو، الكاراتيه والآيكيدو.

ثم استغل مهاراته الخاصة فيما بعد للعمل كمستشار للجهات التي تتولى إنتاج أفلام هوليوود، وتصميم المشاهد التي تنطوي على حركات قتالية وكذلك العمل كحارس شخصي/مدرب لبعض الشخصيات البارزة. وبحكم علاقاته المتشعبة بمرور الوقت، استطاع المثول أمام الكاميرا وليس خلفها، ونال أول بطولة في فيلم Above the Law عام 1988.

ورغم ذلك، فقد اشتهر سيغال أيضا بتصرفاته وسلوكياته العجيبة، وربما لم يخجل بعض من النجوم الذين يعرفونه على المستوى الشخصي أن يسردوا على الملأ بعض القصص والحكايات التي تظهر سيغال شخصا أحمق بغيضا، ومن أمثال هؤلاء النجوم:

النجم جون ليغويزامو:

img

 سبق أن حكى قصة عن واقعة ضرب تعرض لها على يد سيغال في أول يوم تصوير لهما سويا بموقع تصوير فيلم Executive Decision عام 1996، موضحا أن سيغال بادر بضربه بعد أن ضحك على جملة قالها وقتها.

المشارك السابق ببرنامج ساترداي نايت لايف تيم ميدوز:

سبق له أن كشف عن شكوى سيغال من كثرة النكات التي لا يفهمها، وذلك لأنه ليس بشخصية فكاهية من الأساس.

النجمة جوليانا مارغوليس: 

img

تتذكر حالة الفزع التي انتابتها في مقابلة عمل كانت تجمعها بسيغال في الغرفة التي كان يقيم بها بأحد الفنادق، حين دخلت وجلست على الأريكة وفوجئت بشيء صلب بها، ليعترف لها سيغال بعدها بأنها بندقيته الخاصة.

النجمة بورتيا دي روسي:

قررت عدم إكمال العمل مع سيغال في أحد الأعمال نظرا لتصرفاته غير اللائقة.

النجمة جيني ماكارثي:

img

انسحبت هي الأخرى من عمل معه بعد أن طلب منها أن يتعرف عليها أولا.

النجمة تشارليز ثيرون:

سبق لها أن صرحت أن سيغال شخص أحمق وغير لبق بالمرة.

أسطورة الألعاب القتالية جيني لوبيل:

img

كشف عن دخوله سابقا في تحد مع سيغال بحبسه في غرفة خنق، ليتمكن سيغال من الفوز بالتحدي، ويخرج بعدها بتصريحات يقول فيها "لوبيل يكذب بشكل مرضي لو سبق له أن تحدث عن خسارتي هذا التحدي".

النجم جان كلود فاندام:

سبق له أن صرح بأنه بدأ يشعر بالضجر من كثرة تفاخر سيغال وتباهيه.

العارضة والممثلة راشيل جرانت:

سبق لها أن اتهمت سيغال بمحاولة الاعتداء عليها جنسيا.

الممثل ستيفين توبولوسكي:

 سبق له أن صرح بأنه لم يستمتع في العمل مع سيغال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً