مشاهير

والدة ديانا كرزون: الكل عاداني ووقف بوجهي.. وتصرح: لا سر بصحن الكبسة

كان من الواضح حرص الأخوات كرزون الزائد على والدتهم ميادة عليكو، الملقبة بـ "ماما ميدو" خلال استضافتها بإحدى برامج الطبخ، وخوفهم من التعليقات السّلبية التي قد تطالها. وصفات طبخ "ماما ميدو" معروفة، لذلك تم استضافتها في برنامج طبخ، وذلك بسبب شهرتها بهذا المجال، بعد أن صورتها ابنتها زين كرزون عدة مرات. تحدثت السورية ميادة عليكو أنها هي السّبب وراء دخول ديانا كرزون مجال الغناء، بعد مشاهدتها إعلان برنامج "سوبر ستار العرب" الذي حصلت على لقبه بموسمه الأول عام 2003. وقالت ميادة عليكو إنها واجهت صعوبات عديدة في البداية، لكنها نسيت كل ذلك بنجاح ابنتها بلقب "سوبر ستار"، وأشارت أنها تعرضت

كان من الواضح حرص الأخوات كرزون الزائد على والدتهم ميادة عليكو، الملقبة بـ "ماما ميدو" خلال استضافتها بإحدى برامج الطبخ، وخوفهم من التعليقات السّلبية التي قد تطالها.

وصفات طبخ "ماما ميدو" معروفة، لذلك تم استضافتها في برنامج طبخ، وذلك بسبب شهرتها بهذا المجال، بعد أن صورتها ابنتها زين كرزون عدة مرات.

img

تحدثت السورية ميادة عليكو أنها هي السّبب وراء دخول ديانا كرزون مجال الغناء، بعد مشاهدتها إعلان برنامج "سوبر ستار العرب" الذي حصلت على لقبه بموسمه الأول عام 2003.

وقالت ميادة عليكو إنها واجهت صعوبات عديدة في البداية، لكنها نسيت كل ذلك بنجاح ابنتها بلقب "سوبر ستار"، وأشارت أنها تعرضت لهجوم كبير من أقاربها بسبب اختيار ابنتها مجال الفن، وعلقت: "الكل عاداني ووقف بوجهي.. بس كنت عم شوف في ضو كتير بعيد واللي صار هلأ سوبر ستار".

وعن اكتشاف موهبة ديانا كرزون، صرحت أنها ربتها على الأغاني الطربية منذ صغرها وتحديداً قبل النوم، وعلقت ميادة عليكو أن لقبها "ماما ميدو" أشعرها أنها أم الجميع، وقالت: "أنا بحس حالي أم الكل وبتمنى الكل يحس هيك".

img

وكشفت ميادة عليكو أنها تزوجت بعمر صغير، وأنجبت ديانا كرزون بعمر الـ 16 سنة، وقالت: "هالشي خلاني كون مع بناتي صديقتهم وقربت من تفكيرهم".

وصرحت والدة كرزون أنها واجهت صعوبات بتربية التوأم هيا وزين كرزون، وقالت عن الأخيرة "رئيسة العصابة" خصوصاً في المرحلة الدراسية.

واعترفت ميادة عليكو أن ديانا كرزون هي الأقرب إلى قلبها والأكثر تميزاً بالنسبة لها لأنها البنت الأولى، لتفاجئها النجمة الأردنية باتصال مباشر على الهواء مباشرة لتوجه لها رسالة: "الله ياخد من عمري ويعطيكي.. واحنا بنغار على ماما ميدو".

img

وعن سرّ صحن الكبسة الذي بدأت به علاقة زين كرزون بخطيبها عبدالله كنعان، قالت ماما ميدو: "عندي الكل بحب الطبخ بس زين أكتر شي لأنها بتحب بطنها.. ولا يوجد أي سر لصحن الكبسة".

يشار أن ميادة عليكو لم تُجِب عن أي سؤال يخص عائلتها بشكل شخصي، ولم تتحدث مطلقاً عن خطوبة زين كرزون أو زواج الفنانة ديانا المرتقب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً