مشاهير

الأميرة راية شاركت في فيلم حرب النجوم Star Wars (صورة)

تصدرت الأميرة راية بنت الحسين الأخت غير الشقيقة للملك عبدالله الثاني ملك الأردن قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل، ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد إعلان زواجها من الصحفي البريطاني نيد دونوفان في حفل زفاف بسيط أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بحضور والدتها الملكة نور الحسين. هذا الزواج الذي شغل الشارع الأردني بشكل خاص والعربي بشكل عام لوقت طويل، وأثار حالة من الفضول للبحث عن هوية العريس، وديانته كونه بريطاني الجنسية، أثار الفضول أكثر حول الأميرة راية بنت الحسين وجعل عددا كبيرا من الأشخاص يبحثون عنها بعمق أكبر واكتشاف المزيد عن حياتها. ونشر عدد من رواد السوشال ميديا

تصدرت الأميرة راية بنت الحسين الأخت غير الشقيقة للملك عبدالله الثاني ملك الأردن قائمة الأكثر تداولًا في محرك البحث غوغل، ومواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية بعد إعلان زواجها من الصحفي البريطاني نيد دونوفان في حفل زفاف بسيط أقيم في العاصمة البريطانية لندن، بحضور والدتها الملكة نور الحسين.

هذا الزواج الذي شغل الشارع الأردني بشكل خاص والعربي بشكل عام لوقت طويل، وأثار حالة من الفضول للبحث عن هوية العريس، وديانته كونه بريطاني الجنسية، أثار الفضول أكثر حول الأميرة راية بنت الحسين وجعل عددا كبيرا من الأشخاص يبحثون عنها بعمق أكبر واكتشاف المزيد عن حياتها.

ونشر عدد من رواد السوشال ميديا اليوم صورة قيل إنها لمشاركة الأميرة راية في الجزء التاسع من فيلم Star Wars (حرب النجوم) العالمي الذي يحمل اسم The Rise of Skywalker وأطلق عام 2019، إذ جسدت شخصية Jaina Sibinth.

img

و The Rise of Skywalker هو فيلم أوبرا فضاء ملحمي أميركي وتكملة لفيلمي حرب النجوم: القوة تنهض وحرب النجوم: الجيداي الأخير.

يُشار إلى أنه قد سبقها لهذا الأمر شقيقها الملك عبدالله الثاني قبل تتويجه كملك للأردن من خلال مشاركته في الحلقة الـ 35 من مسلسل الخيال العلمي Star Trek في حلقة حملت اسم Investigations.

وتفاعل الجمهور مع هذه الصورة ومشاركة الأميرة راية في الفيلم، فبعضهم انتقد مشاركتها كونها ابنة الملك الراحل الحسين بن طلال، وأنها عليها احترام مكانتها المكلية.

فيما وصف بعض آخر أن ما قامت به الأميرة راية جرأة تدل على قوة شخصيتها، وأنها إنسانة مستقلة تفعل ما ترغب به دون الاهتمام بأي تفاصيل سطيحة أخرى.

img

يُذكر أن الأميرة راية بنت الحسين هي الابنة الصغرى للملك حسين ملك الأردن والملكة نور، وهي الأخت غير الشقيقة للملك عبد الله الثاني ملك الأردن. وأشقاؤها الأمراء حمزة وهاشم وشقيقتها الكبرى الأميرة إيمان.

وكان الديوان الملكي قد أعلن في الـ 5 من نوفمبر 2019 عن خطوبة الأميرة راية من دونوفان الذي يصغرها بـ 8 سنوات، وهو صحفي بريطاني كان يعمل سابقا لدى صحيفة ذي تايمز البريطانية، وهو حفيد الروائي روالد دال، أطلق على نفسه لاحقًا اسم (Faris Ned Donovan)، وذلك بعدما اعتنق الإسلام وبدأ بتعلم اللغة العربية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً