نجوم رحلوا بعمر الشباب.. رغم الثراء...

مشاهير

نجوم رحلوا بعمر الشباب.. رغم الثراء ورغد الحياة

غالبًا ما يكون ثمن الشهرة مرتفعًا، فرغم رغد الحياة التي ينعم بها بعض المشاهير من ثراء، راحة واستمتاع بكثير من المغريات، لكن الأمور لا تكتمل، وعادة ما تحدث بعض الأشياء التي تعمل كمنغصات تنتقص من راحة هؤلاء النجوم الأثرياء. وخير مثال على ذلك هؤلاء النجوم الشبان الذين كانوا ما يزالون في بداية حياتهم، وينتظرهم مستقبل باهر، حتى فارقوا الحياة بشكل مفاجئ وهم ما زالوا بعمر الشباب. وهناك حالات وفاة كثيرة لبعض النجوم الذين فقدوا حياتهم وهم في سن صغيرة، ما شكل وقتها صدمة لأحباء ومتابعي ذويهم بسبب حدوث الوفاة بهذا الشكل. ونستعرض فيما يلي أبرز حالات الوفاة لنجوم رحلوا بعمر

غالبًا ما يكون ثمن الشهرة مرتفعًا، فرغم رغد الحياة التي ينعم بها بعض المشاهير من ثراء، راحة واستمتاع بكثير من المغريات، لكن الأمور لا تكتمل، وعادة ما تحدث بعض الأشياء التي تعمل كمنغصات تنتقص من راحة هؤلاء النجوم الأثرياء.

وخير مثال على ذلك هؤلاء النجوم الشبان الذين كانوا ما يزالون في بداية حياتهم، وينتظرهم مستقبل باهر، حتى فارقوا الحياة بشكل مفاجئ وهم ما زالوا بعمر الشباب.

وهناك حالات وفاة كثيرة لبعض النجوم الذين فقدوا حياتهم وهم في سن صغيرة، ما شكل وقتها صدمة لأحباء ومتابعي ذويهم بسبب حدوث الوفاة بهذا الشكل.

ونستعرض فيما يلي أبرز حالات الوفاة لنجوم رحلوا بعمر الشباب:

ريفر فوينكس: توفي يوم 31 أكتوبر عام 1993 عن عمر يناهز الـ 23 عامًا، حيث كان واحدًا من ألمع نجوم جيله، وقد رحل بعد دخوله في نوبة تشنجات بسبب قصور في وظائف القلب نتيجة إدمانه بشكل كبير على المخدرات.

img

لي تومبسون يانغ: انتحر في أغسطس عام 2013 عن عمر يناهز ال 29 عامًا، وذلك بعدما بدأ يذيع صيته من خلال بعض الأدوار السينمائية التي قام بتجسيدها، حيث أطلق النار على نفسه نتيجة معاناته من اضطراب ثنائي القطب.

img

براد رينفرو: تم اكتشاف موهبته وهو في سن الـ 12، ليلقى حتفه في يناير عام 2008 عن عمر يناهز 25 عامًا، حيث كان له سجل حافل مع المخدرات.

img

كوري هايم: توفي عن عمر يناهز 38 عامًا في مارس عام 2010، ويقال إنه توفي بسبب الالتهاب الرئوي، لكنه كان مدمنًا أغلب فترات حياته.

img

بريتاني ميرفي: توفيت عام 2009 عن عمر يناهز 32 عامًا، وتبين التقارير أنها فقدت حياتها نتيجة إصابتها بالتهاب رئوي، وفقر دم وتسمم ناتج عن إدمان المخدرات.

img

روبرت نوكس: توفي في سن الـ 18 عام 2008 مطعونًا أثناء دفاعه عن شقيقه الأصغر في مشاجرة وقعت مع آخرين خارج إحدى الحانات.

img

جوناثان برانديس: توفي في سن الـ 27 خلال شهر نوفمبر عام 2003، حيث شنق نفسه، وقال حينها أصدقاؤه إنه كان مكتئبًا لتدهور حياته المهنية.

img

كريستوفر بيتيت: توفي في أبريل عام 2000 عن عمر يناهز 24 عامًا، وتشير التقارير إلى أنه توفي بجرعة زائدة من المخدرات في لوس أنجلوس.

img


 

قد يعجبك ايضاً