مطالبات بالقبض على أروى عمر بعد رقص...

مشاهير

مطالبات بالقبض على أروى عمر بعد رقصها في الشارع العام في السعودية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة السناب شات أروى عمر، أثناء رقصها في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالآداب العامة. وظهرت أروى وهي ترقص بجانب السيارة على أنغام أغنية "يا ندمانة "بحماسة؛ ما أغضب رواد مواقع التواصل؛ إذ أشاروا إلى أنها متناقضة، فقبل أسابيع فقط هاجمت هند القحطاني؛ لأنها كانت ترقص في السناب شات، كما وصفتها حينها بألفاظ خارجة، لتناقض نفسها في الفيديو المتداول لها، وكأنها تصر على مناقضة نفسها بهذه التصرفات؛ إذ علق أحدهم: "هذي انتقدت هند القحطاني وقامت تقلدها يومين و نشوفها ترقص بالكورسيه". فيما علق آخر: "ترا الشارع له حرمته وحنا في السعودية مو لندن

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لنجمة السناب شات أروى عمر، أثناء رقصها في الشارع بطريقةٍ وُصفت بأنها مخلة بالآداب العامة.

وظهرت أروى وهي ترقص بجانب السيارة على أنغام أغنية "يا ندمانة "بحماسة؛ ما أغضب رواد مواقع التواصل؛ إذ أشاروا إلى أنها متناقضة، فقبل أسابيع فقط هاجمت هند القحطاني؛ لأنها كانت ترقص في السناب شات، كما وصفتها حينها بألفاظ خارجة، لتناقض نفسها في الفيديو المتداول لها، وكأنها تصر على مناقضة نفسها بهذه التصرفات؛ إذ علق أحدهم: "هذي انتقدت هند القحطاني وقامت تقلدها يومين و نشوفها ترقص بالكورسيه".

فيما علق آخر: "ترا الشارع له حرمته وحنا في السعودية مو لندن المفروض تتحاسب على أفعالها هذي واحد يوقفها عند حدها"، ليضيف مغردٌ: "لازم يتحاسب كل الي يخالف الذوق العام اتمنى الجميع يبلغ عنها وعن كل مشهور يتصرف بطريقة غلط".

وكانت الناشطة السعودية أروى عمر، قد تصدرت الترند عبر تويتر، بعد طلاقها وخروجها في فيديو للحديث عن المرأة والرجل والطلاق، حيث ظهرت من خلال مقطع فيديو تقول فيه إنها تجاوزت الكثير من العقبات في حياتها وربما أخطأت في كثير من الأمور وأحبها أشخاص وكرهها آخرون، إلا أنه لابد من عدم إلقاء اللوم على المرأة فقط وترك الرجل وكأنه لم يفعل شيئًا، وأثارت تلك التصريحات جدلًا واسعًا بين المتابعين.

وقالت أروى  في مقطع الفيديو الذي حاولت فيه تبرير انفصالها عن زوجها: "كل شيء من المرأة يعني كل ما الحرمة انفصلت عن زوجها قولتوا المرأة يعني الرجل ما يمد يده على زوجته يعني الرجل ما ينكد على زوجته يعني الرجل مايسوي ولا غلط، ما شاء الله تبارك الله ملاك نازل من السماء.. صح؟".

واستطردت قائلة: "في ناس كانت تكرهني ورجعت حبتني ممكن أنا أسلوبي كان غلط من البداية أنتم ماتعرفون بس بالنهاية ما تحكمون على شخص أنتم ما تعرفونه والناس اللي بتقول اللي يقرفك وما أدري هذه خلقة طيب أنتم روحوا قولوا لرب العالمين ليش انت خلقتها".


 

قد يعجبك ايضاً