عمر فاروق يعتذر عن تصريحه بشأن الزو...

مشاهير

عمر فاروق يعتذر عن تصريحه بشأن الزواج التقليدي: نادم على لفظ "الجبناء"

اعتذر اليوتيوبر البحريني الشهير عمر فاروق، عن الجدل الذي أثاره عند حديثه عن الزواج التقليدي من خلال إطلاقه لفظ "الجبناء" على من تزوجهم أمهاتهم، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن لما أطلق ذلك اللفظ. وقال عمر فاروق في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في موقع "تويتر": "أعتذر إذا حسيت في كلامي إني قللت من احترام أي أحد". وتابع اليوتيوبر البحريني قائلا: "في رمضان الماضي طلعت مع الإعلامي الكويتي علي نجم وسألني خطبت عن حب ولا تقليدي وجاوبته"، مبررا موقفه بأنه عندما قال "الجبناء تزوجهم أمهاتهم كانت اقتباسا قديما للشاعر نزار قباني". وأضاف عمر فاروق: "مقطع مقتبس انتشر في السوشال ميديا

اعتذر اليوتيوبر البحريني الشهير عمر فاروق، عن الجدل الذي أثاره عند حديثه عن الزواج التقليدي من خلال إطلاقه لفظ "الجبناء" على من تزوجهم أمهاتهم، مؤكداً أنه لو عاد به الزمن لما أطلق ذلك اللفظ.

وقال عمر فاروق في مقطع فيديو بثه عبر حسابه في موقع "تويتر": "أعتذر إذا حسيت في كلامي إني قللت من احترام أي أحد".

وتابع اليوتيوبر البحريني قائلا: "في رمضان الماضي طلعت مع الإعلامي الكويتي علي نجم وسألني خطبت عن حب ولا تقليدي وجاوبته"، مبررا موقفه بأنه عندما قال "الجبناء تزوجهم أمهاتهم كانت اقتباسا قديما للشاعر نزار قباني".

وأضاف عمر فاروق: "مقطع مقتبس انتشر في السوشال ميديا واعتبره المتزوجين التقليديين يا هناه لهم الأمهات اللي تزوجهم أمهاتهم عيالهم بعد".

وتابع: "الموضوع تطور ودخل مراحل مختلفة والبعض اعتبره مساس للدين والبعض اعتبره تعدي على العادات.. عموما خلصت السالفة".

واستطرد قائلا: "إذا رجع فيني الزمن هل بقول نفس العبارة؟.. أكيد لأ بقول وجهة نظري لكن من دون استفزاز غلط لما بوصل وجهة نظري إني أطق وجهة النظر الثانية هاي شيء مهم تعلمته".

واختتم اليوتيوبر البحريني حديثه قائلا: "آخر شيء الزواج قسمة ونصيب صح كل واحد يشوف اللي أنسب له وأريح له ويؤمن فيه والله يوفق الجميع".

وكان اليوتيوبر البحريني المعروف عمر فاروق، قد كشف عن خطوبته بالفنانة التشكيلية والمصممة أمل البلوشي، مبينًا أن هذا العام هو الأفضل له على الصعيد الشخصي.

وغرّد عمر فاروق، في حسابه عبر "تويتر" من خلال نشر صورة جمعته بخطيبته أمل وعلق قائلًا: "26 سنة وأمل.. يوم ميلادي، يمكن مو أفضل سنة على العالم من حيث الخطط المتأجلة، الأرواح اللي فقدناها، العالم الموبوء".

وأضاف اليوتيوبر الشهير قائلًا: "لكنها أكيد أفضل سنة شخصية لي، لأني عرفت فيها معنى الأمل، تعمّقت فيه، ولأول مرة قدرت أرتبط فيه، روحيًا، فكريًا وجسديًا، هي السنة اللي خطبت فيها حُب حياتي أَمَلْ".

وأحدثت خطوبة اليوتيوبر عمر فاروق، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات سابقة أدلى بها عمر فاروق خلال لقاء له عبر تقنية "البث المباشر" مع المذيع الكويتي علي النجم، والتي تحدث فيها بأن زواجه سيكون عن حب.

وأضاف عمر فاروق آنذاك أنه لن يتزوج بشكل تقليدي وأنه لابد أن يكون هناك قصة بشأن زواجه، لافتًا إلى أن الجبناء فقط هم من تزوجهم أمهاتهم.

وبسبب تلك التصريحات التي أطلقها عمر فاروق تشكلت ردود فعل الجمهور على إعلان خطوبته بإعادة المقطع الشهير له وبدأت حالة من الهجوم ضده.

 


 

قد يعجبك ايضاً