فيديو قديم لبدر خلف حديث السعوديين....

مشاهير

فيديو قديم لبدر خلف حديث السعوديين.. واتهامات الشذوذ تلاحقه

تصدر وسم "بدر خلف" قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الأربعاء، بعد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو قديم له قبل أن يلمع نجمه، وظهر بدر الملقب بـ "كيكة" في الفيديو كمذيع في أحد البرامج على قناة إماراتية. وعلق بدر خلف بدوره على انتشار المقطع بتغريده في تويتر قال فيها:"وش عندكم مطلعيني ترند؟" وتداول المغردون عبر تويتر الفيديو بشكل ساخر على بدر خلف، منتقدين المحتوى الذي يقدمه للمتابعين، في ظل مطالبات واسعة بتعطيل حساباته واتهامه بالشذوذ وتقديم أفكار لا تتناسب وطبيعة المجتمع الشرقي.   صعد هاشتاق #بدر_خلف إلى الترند. بعد تداول مقطع فديوا قديم يقال انه بدر خلف وهو مقدم

تصدر وسم "بدر خلف" قائمة الترند في تويتر السعودية، مساء الأربعاء، بعد تداول رواد مواقع التواصل مقطع فيديو قديم له قبل أن يلمع نجمه، وظهر بدر الملقب بـ "كيكة" في الفيديو كمذيع في أحد البرامج على قناة إماراتية.

وعلق بدر خلف بدوره على انتشار المقطع بتغريده في تويتر قال فيها:"وش عندكم مطلعيني ترند؟"

وتداول المغردون عبر تويتر الفيديو بشكل ساخر على بدر خلف، منتقدين المحتوى الذي يقدمه للمتابعين، في ظل مطالبات واسعة بتعطيل حساباته واتهامه بالشذوذ وتقديم أفكار لا تتناسب وطبيعة المجتمع الشرقي.

 

وعلق مغردون بشكل ساخر حول شخصية بدر وتصرفاته التي وصفوها بغير الأخلاقية، وجاء ذلك عبر التغريدات الكوميدية المصحوبة بالصور.

وقال أحد المعلقين:" المفروض المشاهير الي زي كذا يقفون حساباتهم لانهم ينشروا الرذيلة هذ مو شكل رجال". وعلق حساب آخر:" مدري كيف مرته تستحمله ما اتخيل انه متزوج اضلا فيني رجوله أكثر منه".

وقال المغردون إن بدر خلف يتعمد إثارة الجدل لنيل الشهرة، فهو بإطلالته، يتشبه بالنساء ويتحدث بطريقتهن، ويتراقص أحيانًا، ويدعو متابعيه بمناداته بصيغة المؤنث، كما وصفه البعض بأنه مستفز.

img

ووفقاً لأحد المواقع الإماراتية المهتمة بالمجتمع والموضة والأزياء فإن بدر خلف تعرض لتهديدات عديدة بسبب طبيعة المحتوى الذي يقدمه، والذي يخالف عادات وتقاليد المجتمع الشرقي، وحسب الموقع فإن بعض التهديدات وصلت "للقتل".

بدر خلف، إعلامي إماراتي بدأ مشواره بالعمل كمذيع في قناة دبي، إلى أن ترك القناة واتجه للتدوين على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيسبوك وتويتر، واهتم بالظهور على البرنامج الأكثر شهرة في الخليج “سناب شات”، بث خلاله فيديوهات قصيرة حث فيها الفتيات على الاهتمام بالبشرة واستخدام مستحضرات التجميل والعناية بالجسم والشعر.

وبالرغم من انطلاقته عبر شاشة تلفزيون شهيرة في دبي وإذاعة الراديو الأكثر شهرة هناك، إلا إنه لم يحقق انتشارا واسعا وقتها، ومع أول ظهور له على السوشيال ميديا، أحدث ضجة كبيرة بعد التحولات الملحوظة في مظهره وشخصيته، واهتماماته الأنثوية بشكل زائد، وظهوره المثير للجدل في عدة فيديوهات بالبورنس “روب الاستحمام” واستخدامه لأدوات التجميل ومكياج “البنات”.

img

بعد دراسته للإعلام، اتجه لتقديم برنامج عن موضة الرجال على موقع الفيديوهات "يوتيوب" منذ عامين، ثم اهتم بعد ذلك بتقديم كل ما يتعلق بالمرأة، عقب دراسته أساسيات تصميم الأزياء في إيطاليا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً