مشاهير

ترامب عن ترشح كانيه ويست للرئاسة: ستكون تجربة رائعة

علق الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على إعلان مغني الراب "كانيه ويست" نيته الترشح للرئاسة، قائلا إنه أطلق حملته في وقت متأخر جدًا. قال ترامب في مقابلة مع موقع RealClearPolitics إنه غير متأكد مما إذا كان ويست جادًا، لكنه لن يظهر في العديد من أوراق الاقتراع الرسمية. واستطرد ترامب: "ربما يقتصر الأمر على ولايات معينة؛ لأنه تجاوز الموعد النهائي في بعض الولايات، وإذا فعل ذلك، فستكون تجربة لما سيحدث في غضون أربع سنوات"، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست". وأضاف خلال مقابلة في المكتب البيضاوي أنه يعتقد أن ترشيح كانيه ويست في عام 2020 سيكون بمثابة تجربة رائعة قبل التقدم لانتخابات البيت الأبيض

علق الرئيس الأمريكي "دونالد ترامب" على إعلان مغني الراب "كانيه ويست" نيته الترشح للرئاسة، قائلا إنه أطلق حملته في وقت متأخر جدًا.

قال ترامب في مقابلة مع موقع RealClearPolitics إنه غير متأكد مما إذا كان ويست جادًا، لكنه لن يظهر في العديد من أوراق الاقتراع الرسمية.

واستطرد ترامب: "ربما يقتصر الأمر على ولايات معينة؛ لأنه تجاوز الموعد النهائي في بعض الولايات، وإذا فعل ذلك، فستكون تجربة لما سيحدث في غضون أربع سنوات"، وفقًا لصحيفة "نيويورك بوست".

img

وأضاف خلال مقابلة في المكتب البيضاوي أنه يعتقد أن ترشيح كانيه ويست في عام 2020 سيكون بمثابة تجربة رائعة قبل التقدم لانتخابات البيت الأبيض في نوفمبر 2024.

واعترف ترامب بأنه يراقب خطط مغني الراب عن كثب، وذلك بعدما أعلن ويست بأنه سيترشح للرئاسة منذ أربعة أيام.

واتجه المغني البالغ من العمر 43 عامًا إلى حسابه الشخصي عبر "تويتر" في خضم احتفالات يوم الاستقلال في الـ 4 من يوليو، معلنًا ترشحه للمنصب الأعلى في البلاد.

وكتب ويست: "علينا أن ندرك الآن وعد أمريكا بالثقة بالله وعلينا توحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا، أترشح لرئاسة الولايات المتحدة 2020".

وقامت زوجته نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان بدعمه عن طريق إعادة نشر تغريدته مصحوبة بعلم أمريكا، إلا أنها في عام 2016، عارضت اقتراحه ونيته للترشح للرئاسة.

وأوضحت كيم أن السبب وراء رفضها لقرار الترشح، هو أنها تخشى أن تتلقى مصير ميلانيا ترامب عن طريق نشر الصور العارية لها من جديد.

وقالت: "انظر إلى كل الأشياء الفظيعة التي يفعلونها لميلانيا ترامب، ويقومون بعرض الصور العارية لها".

وأضافت ساخرة: "سأقول لكانيه، أنت تعرف نوع الصور التي سينشرونها لي".

فضلًا عن ذلك، نشرت عارضة الأزياء الأمريكية باريس هيلتون تغريدة أثارت جدل متابعيها بشأن اإمكانية خوضها انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وكتبت عبر حسابها الرسمي على "تويتر": "Paris For President"، ما جعل معجبيها يتساءلون عما إذا كانت جادة في الترشح، أم هي مزحة منها.

ونشرت باريس مقطع فيديو على "إنستغرام" حيث كانت تجري مقابلة وهي ترتدي قميصًا مكتوبًا عليه "باريس للرئاسة"، وعندما سألتها المذيعة من سيكون رفيقها في الرئاسة، قالت: "ريهانا، إنها جميلة وموهوبة أعتقد أنها ستكون نائب رئيس رائعا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً