مشاهير

سمية الناصر تثير ضجة بحديثها عن علوم الطاقة.. والجمهور يهاجمها

أحدثت المدربة السعودية في مجال الإبداع سمية الناصر ضجّة واسعة بين السعوديين عقب نشرها تغريدة عبر حسابها في "تويتر" فتحت بها باب تلقي الأسئلة من الجمهور، للإجابة عليها. وقالت سمية الناصر: "لمدة ساعة سأجيب على الأسئلة المميزة اكتب سؤالك في #سمية_الناصر كن مسؤولًا لا تحذف سؤالك بعد الإجابة عليه"، وتسببت ردود سمية الناصر على بعض أسئلة المتابعين في تلك الضجّة، ما جعلها محل اهتمام الجمهور وصعد هاشتاغ باسمها إلى صدارة التريند السعودي. تلك الضجة ظهرت في إجاباتها على الأسئلة من خلال مجال علوم الطاقة وهو مجال ليس من صميم تخصصها متهمين إياها بالحديث في الدجل وعلم النفس رغم أنها حاصلة

أحدثت المدربة السعودية في مجال الإبداع سمية الناصر ضجّة واسعة بين السعوديين عقب نشرها تغريدة عبر حسابها في "تويتر" فتحت بها باب تلقي الأسئلة من الجمهور، للإجابة عليها.

وقالت سمية الناصر: "لمدة ساعة سأجيب على الأسئلة المميزة اكتب سؤالك في #سمية_الناصر كن مسؤولًا لا تحذف سؤالك بعد الإجابة عليه"، وتسببت ردود سمية الناصر على بعض أسئلة المتابعين في تلك الضجّة، ما جعلها محل اهتمام الجمهور وصعد هاشتاغ باسمها إلى صدارة التريند السعودي.

تلك الضجة ظهرت في إجاباتها على الأسئلة من خلال مجال علوم الطاقة وهو مجال ليس من صميم تخصصها متهمين إياها بالحديث في الدجل وعلم النفس رغم أنها حاصلة على دكتوراة في التفسير وعلوم القرآن وهو أمر بعيد عن تخصصها.

واتهمها البعض بأنها تحاول كسب قاعدة جماهيرية أكبر للحصول على مكاسب مادية من الدورات التي تقدمها، بينما تناولها البعض بالسخرية من خلال الرد بنفسهم على من يطرحون الأسئلة بآيات القرآن الكريم في إشارة إلى أن إجاباتها أصبحت محفوظة.

واستعان أحد المغردين بمقطع فيديو قديم هاجم من خلاله أفكارها التي تعتقدها وأبدى اندهاشه من ثقة البعض في حديثها رغم أنها تحمل أفكارًا لا تمت لعلوم الدين بصلة.

والفيديو الذي استخدمه المتابع كانت تتحدث فيه سمية إبراهيم الناصر، عن أنها مع مبدأ "الأم البديلة" بأن تحمل امرأة مكان أخرى وذلك بوضع "البويضة"، في جسد امرأة أخرى تُكمل المهمة بالحمل والإتيان بالطفل.

وقالت سمية الناصر تلك التصريحات في مقابلة متلفزة ببرنامج "The Plane"، الذي كان يقدمه الإعلامي صالح الراشد على قناة atv، إن لديها الخطة لفعل ذلك، حيث تحتفظ ببويضاتها لفعل ذلك في المستقبل.

وردًا على ما قاله صالح الراشد، بأن هذا اختلاط انساب، قالت إن هذه المرأة التي ستحمل بدلًا عنها مثل الفرن، تؤدي مهمة أو بمعنى أشمل تطبخ مقابل حصولها على أموال، مؤكدة أنها ستكون "الأم"، وليست المرأة التي حملت لأنها أخذت مقابل تعبها مالًا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@dr_mshaher الدكتورة #سمية_الناصر 😶😶دكتوراه في القرآن الكريم

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة😜🇸🇦 (@dr_mshaher) on

وغرّد حساب باسم "ياسر" قائلًا: "نظفي ماضيك وحطي أحلامك صورة في خلفية جوالك وراح تتحقق كلها و و و و و!.. الموضوع كله كذب مجرد يكسبون من تسجيلكم في دوراتهم ومن مشاهدات اليوتيوب وانتم الضحية في الموضوع #سميه_الناصر".

وكتبت "نورة" في حسابها قائلة: "#سميه_الناصر مخها مضروب وعندها عقد الدنيا.. نصيحة اللي عنده عقل يتفكر شوي بأسلوبها وراح يطلع بنتيجة إنها بالونة منفوخة لا غير".

وأضاف مغرد آخر: "#سميه_الناصر بفتح دولابي تتطلعلي سمية الناصر تكلمت ف اللي تفهم فيه واللي ماتفهم فيه .. الدكتور النفسي الصح يتكلم بواقعية عن معاناة الناس وطرق تجاوزها .. عندها خيال واسع وخرافات مالها معنى .. غير الاستخفاف بأمور مايحس فيها الا الناس اللي جربت وعانت .. تعطي حلول كنها تشرح طبخة".

وأردف حساب آخر: "#سميه_الناصر سبحان الله إنسانة غير مريحة أحب مجال التنمية البشرية، لكن كل شي له حدود، هي توسعت بعلم الطاقة بشكل مبالغ فيه جداً وكأن الشخص منعزل عن مشيئة الله سبحانه اجل تستدل بايات الله ومظهرها يثبت العكس!!استغفر الله".

واستطرد آخر: "المشكلة إن صميم تخصصها قرآن وتفسير وش هالانتكاسة!

اللهم يامقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك والآن تتكلم عن الطاقة وتأثيرها على الإنسان وأغلب متابعينها مراهقات وإلا تائهات في دروب الحياة #سميه_الناصر".

وشارك مغرد مقطع فيديو لها من مقابلة متلفزة ظهرت فيها تتحدث عن إمكانية استعانتها بـ"الأم البديلة"، وعلقّ بالقول: "إذا هذا تفكير #سميه_الناصر الله يخلف".

وتعد الدكتورة سمية الناصر التي تتخذ من لوس أنجلوس مقرًا لها، شخصية فريدة من نوعها في عالم الفلسفة والرفاهية، كونها أول مدربة حياة سعودية، ومؤلفة للعديد من الكتب والمقالات، كما تقدم دورات باللغة العربية لآلاف العملاء في جميع أنحاء العالم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً