مشاهير

زين كرزون: لا أدّعي المثالية.. وتمازح: باخد في الإعلان مليون دولار (فيديو)

كشفت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، عن مفاجأة بشأن حفل خطوبتها على شاب أردني يُدعى عبدالله كنعان، قائلة إنها لم تكن تخطط لإعلان الخطوبة بنفس توقيت الحفل بل كان المخطط هو إقامة حفل عيد ميلادها برفقة شقيقتها "التوأم" هيا بشكل طبيعي على أن تُعلن لمتابعيها خبر خطوبتها باليوم التالي من الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي. وأوضحت كرزون أن ذلك المخطط فشل بسبب تسريب صور وفيديو من حفل الخطوبة من خلال أحد المتواجدين في الحفل وهو الأمر الذي أثار ضجّة لدى المتابعين كونه تزامن مع يوم حفل عيد ميلادها، منوهة إلى أنه من الطبيعي أن تحدث ضجّة على

كشفت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون، عن مفاجأة بشأن حفل خطوبتها على شاب أردني يُدعى عبدالله كنعان، قائلة إنها لم تكن تخطط لإعلان الخطوبة بنفس توقيت الحفل بل كان المخطط هو إقامة حفل عيد ميلادها برفقة شقيقتها "التوأم" هيا بشكل طبيعي على أن تُعلن لمتابعيها خبر خطوبتها باليوم التالي من الحفل عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت كرزون أن ذلك المخطط فشل بسبب تسريب صور وفيديو من حفل الخطوبة من خلال أحد المتواجدين في الحفل وهو الأمر الذي أثار ضجّة لدى المتابعين كونه تزامن مع يوم حفل عيد ميلادها، منوهة إلى أنه من الطبيعي أن تحدث ضجّة على حفل خطوبتها كونها "بلوغر" معروفة للجمهور ولكن التسريب يوم عيد ميلادها زاد وتيرتها.

وأوضحت زين كرزون في مقابلة متلفزة عبر "الاسكايب" مع الإعلامي الكويتي صالح الراشد، أنها لم تندم على أي مقطع فيديو ظهرت فيه على حساباتها في السوشال ميديا، منوهة إلى أنها لم تندم وكل ما تتحدث عنه يكون بعفوية ويكون شيئا حقيقيا في المجتمع ولا تدعي المثالية.

وبيّنت أنها عندما قررت أن تفوت بهذا العالم وأن تكون الأكاونتات الخاصة بها "للعامة"، كانت على علم بما ستواجهه سواء من قصص أو تنمر أو حديث عن الحياة الخاصة، مردفة بأنها ليست شخصية عصبية، فقالت: "أنا شوي انفعالية في بعض الحالات أو القصص التي أنفعل بها".

وتهربت زين كرزون، من الحديث عن أجرها بالإعلانات التي تظهر بها على حساباتها في السوشال ميديا؛ إذْ فشل الإعلامي الكويتي صالح الراشد في كسب تصريح منها بهذا الشأن عندما جسد شخص "المعلن" عن إحدى العطور ولكنها قالت: "باخد في الإعلان مليون دولار"، قبل أن يحاول مرة أخرى من خلال الحصول على تخفيض ولكنها تهربت أيضًا.

وكشفت عن إمكانية خوضها تجربة تمثيلية فقالت إنها دائمًا ما تتلقى الكثير من العروض التمثيلية ولكنها ترفض كون التمثيل صعبًا ويحتاج إلى تركيز خاص، مبينة أن خوض تجربة تمثيلية يحتاج تقديم تنازلات من خلال العقود والأجر.

وأوضحت أنها خاضت تجربة تمثيلية وتم تصوير مشاهدها ولكن لم يخرج العمل للنور، مردفة أنها لديها خبرة تمثيلية من خلال تمثيلها في الطفولة على المسارح الأردنية غير أنها لم تقرر الدخول بمجال التمثيل حتى الآن.

وأكدت أنها تم محاربتها إلا أنها كانت أقوى كونها مؤمنة بالله، خاصة وأنها تنام وضميرها مرتاح كما أنها واثقة من نفسها ولن يهزها شيء كونها إنسانة "عصامية" صنعت نفسها بنفسها، لافتة إلى أنها قادرة على مواجهة السوشال ميديا وكل ما يدور فيها كونها لا تهمها الانتقادات على الإطلاق.

وشددّت على أنه لا يوجد عليها قضايا بالفترة الحالية، موضحة أنها تعتبر نفسها منتصرة في القضايا التي كانت مثارة حولها، مردفة: "الحمد لله رب العالمين".

ولفتت إلى أنها تعتبر شقيقتها ديانا كرزون مطربة الأردن الأولى، وأنها كـ"زين" نجمة السوشال ميديا الأولى في الأردن، لافتة إلى أن أكثر صفة تكرهها في ديانا أنها "كتومة" وأكثر صفة سلبية في شقيقتها "هيا" أنها باردة أعصاب "مستفزة".

واختارت زين كرزون الذهاب مع أحلام في رحلة إلى كوكب المريخ حيث اختارتها من بين هيفاء وهبي وإليسا، وأوضحت أنه حال وصلت الكويت وجاءتها دعوة على الغذاء من دانة الطويرش وفوز الفهد وفاطمة المؤمن فستختار الأولى كونها قريبة من شخصيتها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً