عطر ولي العهد السعودي ينفد من المتاجر خلال ساعات.. ما نوعه وسعره؟
عطر ولي العهد السعودي ينفد من المتاجر خلال ساعات.. ما نوعه وسعره؟عطر ولي العهد السعودي ينفد من المتاجر خلال ساعات.. ما نوعه وسعره؟

عطر ولي العهد السعودي ينفد من المتاجر خلال ساعات.. ما نوعه وسعره؟

تصدر عطر ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اهتمام الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأربعاء، بعدما وثقت صورة للأمير وبجانبه زجاجة عطر، وما إن تم تداولها حتى نفدت نوعية العطر من المتاجر خلال ساعات.

وقال سعوديون إنه تم شراء العطر بعد معرفتهم بنوعيته فور تداول الصورة، لتنفد من المتاجر الإلكترونية والأسواق.

وعبوة العطر الظاهرة في صورة مكتب الأمير محمد بن سلمان كانت بحجم 100 مليجرام، والتي يبلغ سعرها في المتاجر العالمية قرابة 240 دولارًا ما يعادل سعرها 904 ريالات سعودية، من ماركة لافرينشي من جيرلان، وهو من العطور الكلاسيكية المنعشة مع لمحات تابلية بصورة أنيقة، وهو مقارب لعطر ديور سوفاج، كما أظهرت الصورة عبوة مكملات غذائية ويرجح أنها "فيتامين دي".

https://twitter.com/LabeebHub/status/1278069519794176001?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1278069519794176001%7Ctwgr%5E&ref_url=https%3A%2F%2Fbarandah.net%2Fart-and-celebrities%2F7756%2F

ويحظى الأمير محمد بن سلمان بمتابعة دقيقة من فئة الشباب في ملابسه ومقتنياته الشخصية كما حصل عند ظهوره بالجاكيت سابقاً، وفي جلسة مجلس الوزراء بالأمس، تداول المغردون صورة لعطر كان على مكتبه وبحثوا عن اسمه وسعره ومتاجر بيعه لينفد العطر بالكامل من المتاجر في أقل من يوم بعد عرض الصورة.

وأكد المغردون أن الأمير محمد بن سلمان يختار كل ما هو أنيق وسلس، فالجمال في بساطة الشيء لا في تعقيده، مشيرين إلى أن العطر لم يكن معروفا لدى الكثيرين.

وأوضحوا أنه بمجرد انتشار صورة العطر مع ولي العهد السعودي في مكتبه بالصدفة فإن ذلك يعد بحد ذاته أغلى وأكبر حملة دعائية له، مستذكرين نوع حذاء الأمير محمد بن سلمان الذي ارتداه سابقًا وحظي بتفاعل واسع حتى نفدت جميع كميات نوع حذائه من المتاجر.

من جانبه قال المغرد الأكاديمي فهد البقمي إن العطر من فئة الحمضيات الكلاسيكية جداً وأقرب عطر له هو عطر ديور سوفاج 1966 المعروف جداً فيه لمحات منه وبنفس الخط تقريباً.

ونشر حساب "العطور" تغريدة أوضح فيها مواصفات العطر قائلاً: "سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله، ذائقته كلاسيكية بحته، عطر قيرلان (لي فرنشيه) الرجالي كلاسيكي، البيرقموت مع اللافيندر والعنبر مزيج مميز ولكن قد لا يناسب الكثيرين".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com