مشاهير

مرزوقة تتراجع بشأن ابنة هند القحطاني: ظلمتوني ويا رب سترك

تراجعت الناشطة السعودية مرزوقة، عن مهاجمة ابنة هند القحطاني بعدما أحدثت بتغريدتها التي أطلقتها جدلًا كبيرًا في السعودية والتي قصدت بها توجيه انتقادات لمواطنتها القحطاني وابنتها، في أعقاب تصوير الأخيرة لابنتها من زاوية تظهر جزءًا من جسدها بطريقة غير لائقة. وحذفت مرزوقة تغريدتها رغم دعم الجمهور لها وتوجيه كلمات الشكر والثناء، كما أطلقوا هاشتاغ #شكرا_مرزوقه تعبيرًا عن إعجابهم بما قامت به، غير أن مرزوقة تراجعت عن مهاجمة بنت هند التي أصبحت متصدرة للترند على تويتر السعودية حاليًا بسبب المقطع الذي ظهرت فيه برفقة القط وارتدت خلاله ملابس عدّها الجمهور غير مناسبة. وقالت مرزوقة في تغريدة جديدة لها على تويتر إنها

تراجعت الناشطة السعودية مرزوقة، عن مهاجمة ابنة هند القحطاني بعدما أحدثت بتغريدتها التي أطلقتها جدلًا كبيرًا في السعودية والتي قصدت بها توجيه انتقادات لمواطنتها القحطاني وابنتها، في أعقاب تصوير الأخيرة لابنتها من زاوية تظهر جزءًا من جسدها بطريقة غير لائقة.

وحذفت مرزوقة تغريدتها رغم دعم الجمهور لها وتوجيه كلمات الشكر والثناء، كما أطلقوا هاشتاغ #شكرا_مرزوقه تعبيرًا عن إعجابهم بما قامت به، غير أن مرزوقة تراجعت عن مهاجمة بنت هند التي أصبحت متصدرة للترند على تويتر السعودية حاليًا بسبب المقطع الذي ظهرت فيه برفقة القط وارتدت خلاله ملابس عدّها الجمهور غير مناسبة.

وقالت مرزوقة في تغريدة جديدة لها على تويتر إنها فُهمت خطأ وأن الجمهور ظلمها عندما فسّر تغريدتها بأنها تقصد بنت هند القحطاني، معربة عن أسفها لما آلت إليه الأمور، وأكدت أنها لا دخل لها بحياة أحد، وأن حديثها جاء عن اللبس بشكل عام.

وكتبت مرزوقة: "العالم شفيها فهمتني غلط والله إني أتكلم بكلام ربي سبحانه ولا فكرت بطريقة جنسىه ع قولتكم لا عن هند ولا بنتها، أنا وضحت بكلامي وكتبت بعيد عن اللقطة والموضوع ذا كله أنا ما حبيت هاللبس ويارب سترك لا تفسرون كلامي بغير محله والله إنكم ظلمتوني وبس مالي دخل بحياة أحد بكيفها أنا أتكلم عن لبس".

وبررت مرزوقة حذفها للتغريدة التي أثارت الجدل فكتبت: "بالمختصر أنا أتكلم عن اللبس ما أتكلم عن الشخص نفسه ولما حذفت لأني لاحظت إني انفهمت غلط وما أدعم أحد غير كلام ربي ولا همني نظرات فلان وعلان كلاً بيحاسبه ربي".

وقالت مرزوقة في التغريدة التي أثارت الجدل وحذفتها لاحقًا: "بعيدًا عن الالتفاطه والكلام ذا كله الحين.. كيف مرتاحه قدام اخوانها والعالم بهاللبس؟ طيب معقولة الناس بدت تنسى الحرام وما تخاف ربها وتمشي ورا اهوائها.. يارب سترك وعفوك".

يُشار إلى أن مرزوقة مغردة سعودية تحولت إلى نجمة في يوم وليلة بعد مسابقة صور شاركت فيها إلى جانب مغرد يُدعى أبو قحط، وتحول التصويت إلى حرب بين النساء والرجال، وتدخل فيها العديد من المشاهير والنجوم العرب والأجانب، وفي النهاية استطاعت مرزوقة أن تتفوق بعد الدعم الكبير الذي حظيت به.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً