هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها بلبا...

مشاهير

هند القحطاني تستعرض جسد ابنتها بلباس مكشوف وتتعرض للهجوم (فيديو)

تعرضت نجمة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني لهجوم كبير من قبل متابعيها عبر السوشال ميديا بسبب نشرها مقطع لابنتها الكبيرة "رؤى" وهي ترتدي ملابس مكشوفة من البطن والظهر أثناء مداعبتها للقطة والتركيز على مفاتن ابنتها. ووجه بعض جمهورها اتهامات لها باستعراض جسد ابنتها المراهقة بهذه الطريقة لتحقيق نسب مشاهدة عالية وجمع المزيد من الأموال دون الخوف على ابنتها أو حتى الغيرة على جسدها، موكدين أنها في الفترة الأخيرة أصبحت تتعمد ظهور ابنتها بهذه الأوضاع المثيرة سواء من خلال الرقص أو الملابس المكشوفة. وقالت متابعة لها :"حسبي الله عليكي كيف تترك ابنتها تلبس كذا"، ووافقها الرأي متابع آخر:"تستعرض فيها من فترة".

تعرضت نجمة التواصل الاجتماعي السعودية هند القحطاني لهجوم كبير من قبل متابعيها عبر السوشال ميديا بسبب نشرها مقطع لابنتها الكبيرة "رؤى" وهي ترتدي ملابس مكشوفة من البطن والظهر أثناء مداعبتها للقطة والتركيز على مفاتن ابنتها.

ووجه بعض جمهورها اتهامات لها باستعراض جسد ابنتها المراهقة بهذه الطريقة لتحقيق نسب مشاهدة عالية وجمع المزيد من الأموال دون الخوف على ابنتها أو حتى الغيرة على جسدها، موكدين أنها في الفترة الأخيرة أصبحت تتعمد ظهور ابنتها بهذه الأوضاع المثيرة سواء من خلال الرقص أو الملابس المكشوفة.

وقالت متابعة لها :"حسبي الله عليكي كيف تترك ابنتها تلبس كذا"، ووافقها الرأي متابع آخر:"تستعرض فيها من فترة".

كما أعرب متابع آخر عن استيائه، معلقا :"بنتها خلاص فضحت الحياء من يصدق بنت خليجية أمها بتضيعها.. حرام صغيرة تعلمها تلبس كده حتى الأحانب عندهم عيب".

وأضافت أخرى:"اللهم استرنا يا مقلب القلوب وثبت قلبي علي دينك.. والله ما في شي في الدنيا يستاهل تبيع دينها ومبادئها عشانه خسرانة خسرانة".

وكانت هند القحطاني قد تصدرت قائمة الترند في تويتر، منذ أيام، بعد أن نشرت مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات توجه رسالة فيه لقبائل الجنوب كل باسمه مما أثار ردود فعل ساخرة من قبل السعوديين.

وذكرت هند أسماء قبائل الجنوب قائلة: "أعددكم بأسماكم الشهارين مالكم شغل فيني، العسارية مالكم شغل فيني، الغمّد والزهارين بني شهر وبني عمر وبن الأسمر وبن الأحمر وبني مالك ما لحد عندي شي جميع القحاطين في الجنوب " وعددت الناشطة السعودية أسماء أفخاذ قبيلة القحطاني وقالت "مالكم شغل فيني وحق أبوكم ما هو عندي ولا أمثلكم ما حد يمثل احد".

وأضافت هند القحطاني:"من النادر ان تسأل شاب او شابة سعوديين عن هند القحطاني ويقولك لا اعرفها فهذا اصبح من المتسحيل الا الفئة العمرية التي تتجاوز الـ 65 سنة".

وتابعت: "الكل عارف ان اقوى جمهور في الشرق الاوسط في عالم السوشال ميديا هو الجمهور السعودي وانا 95 بالمئة من متابعيني من بلدي من المملكة العربية السعودية".

وواصلت القحطاني: "لكن النجاح له ضريبة لان كلنا نعرف أن أكثر جمهور ينتقد وانتقاده لاذع هو انتم عيال ديرتي تمسحون بالواحد البلاطة ” متحدثة عن وصول هذه الانتقادات إلى التحريض على أذيتها.

كما كشفت عن قيام بعض الأشخاص بتحريض ابنها على قتلها وذكرت في مقطع فيديو:" هناك أشخاص قذرين يحرضون والدي عليا، وفي واحد كتب اقتل امك يا معاذ".

وأضافت أن الشخص الذي حرض على قتلها سيضيع مستقبله وستدمر حياته إذا تم إبلاغ الجهات الأمنية في المملكة أو في الولايات المتحدة الأمريكية بما كتبه من تحريض.