هل علق محمد صلاح على جدل تصريحات يو...

مشاهير

هل علق محمد صلاح على جدل تصريحات يوسف الشريف بشأن ملامسة الفنانات؟

ما تزال تصريحات النجم المصري يوسف الشريف، تلاقي ردود فعلٍ مختلفة من قبل الجمهور وزملائه النجوم؛ إذ انقسمت بين مؤيد ومعارض وبين من احترمها ومن رفضها على اعتبار أنها تسيء لزملائه النجوم، ويبدو أن محمد صلاح كان آخر المعلقين على الأمر؛ إذ اختار أن يدعم الشريف على طريقته الخاص. ونشر محمد صلاح عبر خاصية "الستوري" عبر حسابه على إنستغرام، مقاطع فيديو من فيلم "العالمي" الذي لعب بطولته الشريف، وهو ما اعتبره الجمهور تأييدا للأخير بعد تصريحاته، خاصة أن الشريف لطالما دعم صلاح وسانده في الكثير من المواقف وجمعتهما أكثر من صورة في أكثر من مناسبة. كما دخل على الخط أيضا

ما تزال تصريحات النجم المصري يوسف الشريف، تلاقي ردود فعلٍ مختلفة من قبل الجمهور وزملائه النجوم؛ إذ انقسمت بين مؤيد ومعارض وبين من احترمها ومن رفضها على اعتبار أنها تسيء لزملائه النجوم، ويبدو أن محمد صلاح كان آخر المعلقين على الأمر؛ إذ اختار أن يدعم الشريف على طريقته الخاص.

ونشر محمد صلاح عبر خاصية "الستوري" عبر حسابه على إنستغرام، مقاطع فيديو من فيلم "العالمي" الذي لعب بطولته الشريف، وهو ما اعتبره الجمهور تأييدا للأخير بعد تصريحاته، خاصة أن الشريف لطالما دعم صلاح وسانده في الكثير من المواقف وجمعتهما أكثر من صورة في أكثر من مناسبة.

img

كما دخل على الخط أيضا الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، الذي أكد على أن ما أدلى به الشريف يعد حرية شخصية، مشيرا إلى اعتزاز النقابة بعضوية الأخير، محذرا من يروجون الأقاويل عن الفنانين بأن النقابة لن تتركهم دون ملاحقة.

وخلال مداخلة هاتفية له مع إحدى القنوات التلفزيونية، قال أشرف زكي إن يوسف الشريف واحد من أهم الفنانين المصريين، وما أدلى به حرية شخصية، فهو حر في اختيار المشاهد التي يؤديها أو لا يؤديها.

وكان الشريف قد أحدث جدلا واسعا عقب تصريحات أدلى بها في مقابلة تلفزيونية عند سؤاله بشأن ما أثير حول رفضه ملامسة الفنانات تفسيرًا لمشهد ورد في الحلقة الـ20 من مسلسل "النهاية" الذي عُرض في دراما رمضان الماضي، حيث أوضح أنه يرفض المشاهد الساخنة والأحضان والقبلات ويضع بنودا في التعاقدات تنص على ذلك.

img

وهو ما أثار الكثير من ردود الفعل على أسلوب الطرح الذي أورده الفنان المصري، حيث فتح البعض النيران عليه، معتبرين إياه متاجرًا بتلك القضية إلى أن صار الأمر مسألة أخلاق، متهمين إياه أنه يسيء إلى أصدقائه الفنانين الذين يظهرون في مشاهد ساخنة وقبلات وأحضان، وهو ما تسبب في غضب الفنان المصري الذي أكد أن تصريحاته تم تحريفها.

وكتب الشريف على إثر ذلك تغريدة قال فيها: "مش عارف ازاي كلمة(المشاهد الساخنه)اتحولت ل(ملامسة النساء)عموما لازم نفترض حسن النيه، وطبعا المشهد ده أصلا ملوش أي علاقه بالكلام ده. ده مشهد عادي جدا و تخيل ان كل الدوشه دي بسبب تصريح من حساب مزور.كذبوا الكذبة وصدقوها".