زوجة كلوب.. "كلمة السر" في سعادة فريق ليفربول ومشجعيه
زوجة كلوب.. "كلمة السر" في سعادة فريق ليفربول ومشجعيهزوجة كلوب.. "كلمة السر" في سعادة فريق ليفربول ومشجعيه

زوجة كلوب.. "كلمة السر" في سعادة فريق ليفربول ومشجعيه

تمكن فريق ليفربول الإنجليزي مؤخرا من الفوز بموسم شاق توقف في منتصفه بسبب كورونا، وذلك بعد 30 عاما من التعطش لبطولة الدوري، فيما كان أداء اللاعبين الأكفاء والمدير الفني المميز يورغن كلوب من أبرز أسرار الوصول إلى التتويج.

لكن هناك من يمكن وصفها بـ"الجندي المجهول" والتي لعبت دورا مهما في تتويج فريقهم باللقب الغالي، وهي أولا ساندروك زوجة كلوب، إذ ساهمت بطريقة غير مباشرة في نيل الفريق للقب الدوري.

فقد فعلت ساندروك كل ما في وسعها قبل سنوات لإقناع زوجها بتدريب ليفربول، بدلا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد، حيث كان كلوب في طريقه من ماينز الألماني إلى "الشياطين الحمر"، لولا زوجته أولا، ذلك أن كان في محادثات متقدمة مع يونايتد عام 2013، لخلافة أليكس فيرغسون.

كما أن كلوب سبق أن قال في حوارات صحفية إن زوجته هي التي أقنعته بالتراجع عن فكرة الانتقال إلى مانشستر يونايتد، مضيفا أنه "اتبع نصيحتها بخصوص الالتحاق بليفربول".

وكان أبناء كلوب حسموا لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في وقت سابق من هذا الأسبوع، لينهوا بذلك انتظارا طويلا دام 30 عاما، وحقق ليفربول رقما قياسيا، عندما أصبح أسرع من يحسم اللقب، قبل 7 جولات كاملة من النهاية، وهو إنجاز لم يسبق حدوثه من قبل.

يشار إلى أن يورغن كلوب هو مدرب كرة قدم ألماني  ويعتبر أحد أفضل المدربين في العالم إذ غالبًا ما يعود له الفضل في الترويج لفلسفة كرة القدم المعروفة باسم الضغط العالي.

كما يشار إلى أن ليفربول سيحل ضيفا على ملعب الاتحاد التابع لسيتي مساء الخميس الثاني من يوليو، ضمن المرحلة 32 من البريمرليغ، في أول مباراة له بعدما حسم لقب الدوري لصالحه.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com