مشاهير

فتاة تحوّل نفسها إلى محمد رمضان من خلال المكياج..هل نجحت؟

تمكنت فتاة تُدعى دينا أحمد من أن تكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمجموعة من الصور، التقطتها لنفسها بعد تحويل شكلها باستخدام المكياج لتكون بملامح النجم المصري محمد رمضان. ونشرت دينا الصور عبر حسابها على فيسبوك معلقةً عليها بالقول: "اخيرا وليس اخرا .. لوك اول شخصيه راجل كانت محمد رمضان .. الشخصيه اللي حبيت النتيجه بتاعتها والله والفيدباك كان عظمه .. كل ده محمد رمضان مشافهاش .. يلا بقا اديني نزلت البوست يلا كلو شير". وفور نشر دينا لتلك الصور، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها تحت الكثير من التعليقات التي تراوحت بين الساخرة والداعمة لها، إذ علق

تمكنت فتاة تُدعى دينا أحمد من أن تكون حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها لمجموعة من الصور، التقطتها لنفسها بعد تحويل شكلها باستخدام المكياج لتكون بملامح النجم المصري محمد رمضان.

ونشرت دينا الصور عبر حسابها على فيسبوك معلقةً عليها بالقول: "اخيرا وليس اخرا .. لوك اول شخصيه راجل كانت محمد رمضان .. الشخصيه اللي حبيت النتيجه بتاعتها والله والفيدباك كان عظمه .. كل ده محمد رمضان مشافهاش .. يلا بقا اديني نزلت البوست يلا كلو شير".

وفور نشر دينا لتلك الصور، قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداولها تحت الكثير من التعليقات التي تراوحت بين الساخرة والداعمة لها، إذ علق أحدهم بالقول: "هو محمد رمضان ودينا الشربيني فنفس الوقت"، بينما كتبت أخرى تدعم دينا قائلةً: "أنا اتخضيت..يابت هو الخالق الناطق".

اخيرا وليس اخراا😅❤ لوك اول شخصيه راجل كانت #محمدرمضان ❤❤ الشخصيه الحبيت النتيجه بتاعتها والله و الفيدباك كان عظمه 😂❤❤ كل ده محمد رمضان مشافهاش🙃 يلا بقا اديني نزلت البوستت يلا كلو شير❤❤

Posted by Dina Ahmed on Thursday, June 25, 2020

فيما قام محمد رمضان بإعادة مشاركة منشورها عبر حسابه الشخصي على فيسبوك معلقاً عليها بالقول: "برافو دينا".

😄♥️ براڤو دينا

Posted by Mohamed Ramadan on Friday, June 26, 2020

يُذكر أن النجم المصري كان قد نشر صباح اليوم مقطع فيديو يجمعه مع الفنان أحمد فهمي، عبر خاصية "الستوري" في حسابه على إنستغرام، وظهر النجمان فى مقطع الفيديو دون أن يتحدثا بينما كانت فى الخلفية تتردد كلمات وألحان أغنية "اسمها إيه" لفريق "واما"، الذي يغني ضمن نجومه أحمد فهمي.

فيما ما تزال أغنية "كورونا فيروس" تحقق حتى الآن نجاحًا كبيرًا، حيث تخطت حاجز الـ 15 مليون مشاهدة على قناته الخاصة موقع "يوتيوب".

كما أعلن مؤخرا عن نيته تجسيد شخصية الفنان الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل اسم "الإمبراطور"، من المقرر عرضه في رمضان 2021، ويتولى كتابته السيناريست بشير الديك، ومن إنتاج شركة "سينرجي".

وعلى صعيد آخر حرص محمد رمضان على الرد على خبيرة الأبراج ليلى عبد اللطيف، والتي تنبأت بتعرضه لحدث معين خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى أن الحادث سوف يمر على خير، إذ أعاد نشر الفيديو الذي تحدثت فيه خبيرة الأبراج عبر حسابه على إنستغرام، والذي ظهرت فيه ليلى أثناء استضافتها في أحد البرامج، معلقاً عليها بقوله :"لعله خير إن شاء الله.. ثقة في الله نجاح".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً