أول تصريح لـ زين كرزون بعد خطوبتها:...

مشاهير

أول تصريح لـ زين كرزون بعد خطوبتها: عاتبوني كثيرا (فيديو)

لا زال اسم نجمة السوشيال ميديا زين كرزون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خطوبتها المفاجئة التي تمت الأربعاء بحضور أسرتها، حتى أن اسمها تصدر عمليات البحث عبر غوغل وسط التهاني من جانب محبيها. وفي أول ظهور لكرزون بعد إعلان خطوبتها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر خاصية "الاستوري" في حسابها إنستغرام"، وجّهت فيه الشكر لجميع من هنأها بمناسبة عيد ميلادها والخطوبة التي تمت ولكل المحبين الذين حرصوا على الوقوف بجانبها. وأكدت زين أنها تلقت كلمات العتاب من الكثيرين من أصدقائها وأقربائها وجمهورها لأنها فاجأتهم بحفل خطوبتها دون أن تعزمهم، مؤكدة أن الحفل

لا زال اسم نجمة السوشيال ميديا زين كرزون حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي عقب خطوبتها المفاجئة التي تمت الأربعاء بحضور أسرتها، حتى أن اسمها تصدر عمليات البحث عبر غوغل وسط التهاني من جانب محبيها.

وفي أول ظهور لكرزون بعد إعلان خطوبتها، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لها كانت قد بثّته عبر خاصية "الاستوري" في حسابها إنستغرام"، وجّهت فيه الشكر لجميع من هنأها بمناسبة عيد ميلادها والخطوبة التي تمت ولكل المحبين الذين حرصوا على الوقوف بجانبها.

وأكدت زين أنها تلقت كلمات العتاب من الكثيرين من أصدقائها وأقربائها وجمهورها لأنها فاجأتهم بحفل خطوبتها دون أن تعزمهم، مؤكدة أن الحفل كان مقتصرًا على أعداد معينة من الحضور: "ما بنقدر نعمل تجمعات خوفًا من الناس الكبيرة بالعمر من أهل خطيبي أو من عيلتي بسبب ظروف الكورونا".

وأضافت: "شكرًا على الكلام الحلو اللي وصلني وعلى كمية الحب اللي شوفتها منكم اتفاجئت اليوم.. صحيت لقيت السوشيال ميديا مولعة.. شكرًا ليكم"، ووعدت الجميع بحضور حفل زفافها عندما تمر الظروف الراهنة.

احتفلت نجمة "السوشيال ميديا" الأردنية زين كرزون، بخطوبتها على رجل أعمال أردني شاب يُدعى عبدالله كنعان، وسط حضور عدد من الأقارب والأصدقاء.

ونشرت زين كرزون صورة ومقاطع فيديو من الاحتفال جمعتها بخطيبها وكتبت: "الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمت خطوبتي اليوم عقبالكم يا أحلى صبايا".

وبحسب مقاطع فيديو وصور تم تناقلها بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فقد اقتصر حفل الخطوبة على حضور أفراد من الأسرتين فقط وتم استغلال الاحتفال بعيد ميلادها الذي وافق 24 يونيو وتوأمها هيا كرزون وتمت خطبتها.

 

وارتدت زين كرزون فستانًا أنيقًا يحمل اللون الأخضر الغامق ونسقته بتسريحة شعر مناسبة ومكياج ناعم، وسط بكائها من الفرحة.

وتعد زين كرزون من بين أشهر النشطاء العرب على "سناب شات" حيث استطاعت تشكيل قاعدة جماهيرية لها وهي شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون، كما أنها من مواليد يونيو عام 1990 ولها شقيقة توأم تُدعى "هيا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً