رحمة الغامدي تستفز السعوديات ومطالب بالقبض عليها..ما علاقة هند القحطاني؟
رحمة الغامدي تستفز السعوديات ومطالب بالقبض عليها..ما علاقة هند القحطاني؟رحمة الغامدي تستفز السعوديات ومطالب بالقبض عليها..ما علاقة هند القحطاني؟

رحمة الغامدي تستفز السعوديات ومطالب بالقبض عليها..ما علاقة هند القحطاني؟

أحدثت فتاة تُدعى رحمة الغامدي قيل إنها يمنية مقيمة بالمملكة العربية السعودية وقال البعض إنها حاصلة على الجنسية السعودية، جدلًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب ظهورها في مقطع فيديو تحدثت فيه بنبرة تعال وتكبر على السعوديات الأمر الذي أثار استفزازهم.

وأطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسم #رحمه_تستفز_السعوديات وحظي باهتمام واسع من جانب السعوديين حتى وصل إلى قائمة التريند، ودخل بين الوسوم الأكثر تداولًا على تويتر خلال الساعات الماضية، وسط مطالبات بالقبض عليها لاتهامها بالإساءة لمواطنات المملكة بسبب ظهورها في مقطع فيديو وجهت فيه كلامًا ظهرت فيه نبرة الإهانة لهن والتعالي عليهن.

وظهرت رحمة الغامدي في مقطع في مقطع فيديو عبر "سناب شات" استنكرت فيه هجوم السعوديات عليها وقولهم إنها يمنية وليست سعودية، حيث استفزت السعوديات بقولها: "طرق عن خشمكم أنتي وهي.. وكاتبة جنب اسمي رحمة كلمة الغامدي يعني كده طارقة عنكم أنا مأخذتها وأعلى ما في خيلكم أنتي وهو وهو سووه.. يلا".

وأردفت رحمة الغامدي قائلًة: "عادي أهم شيء إني عامل زي زيك بالسعودية توظفت في 3 محلات وأخذت إشراف على السعوديات طرق على خشمكم إنتي وهي، وبلغون قولوا رحمة الغامدي يمنية".

https://twitter.com/_jiif/status/1274332649163759617

وتم تداول الفيديو على نطاق واسع في السعودية، تحت الوسم الأكثر تداولًا في تويتر #رحمه_تستفز_السعوديات حيث طالب البعض بالقبض عليها بتهمة الإساءة لنساء بلدهم، وطالب البعض الآخر بسحب جنسيتها السعودية.

وغرّد رائد الزهراني قائلًا: "إلى السادة في @bip_ksa هذي الإنسانة تستفز المواطنين وتدّعي بسخرية أن السعوديات يعملن تحت إشرافها المعذرة حاولت تجاهل المقطع وماقدرت فيه كمية تعالي وسخرية من المواطنين #رحمه_تستفز_السعوديات".

https://twitter.com/raed_zh07/status/1274396095926460416

وكتب محمد الوهيبي قائلًا: "بدون تحية لمن يقولون عندما نتحدث عن الشرذمة الذين يسعون لتشويه صورة مجتمعنا ونساء الوطن ويتظاهرون بأنهم سعوديات محاولين تشويه صورة مجتمعنا ماقامت به هذه النكره #جريمة_معلوماتية مكتملت الاركان وانا ثقة مركز #الرصد_النيابي في سرعة الاجراءات @bip_ksa #رحمه_تستفز_السعوديات".

https://twitter.com/loweyrm/status/1274453510583713792

وجاء في تعليقات البعض: "#رحمه_تستفز_السعوديات اي صح واضح من اللهجة إنها غامدية من متى يتكلمون كذا غامد"، و"#رحمه_تستفز_السعوديات تكفون احد يتصدق عليها بشامبو عشان تغسل غرتها المزيته ذي"، و"الحين هي غامدية ولا يمنية ولا وش هي؟ أنا في حيرة من امري #رحمه_تستفز_السعوديات".

وتعود قصة مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه رحمة الغامدي إلى ردها الهجوم عليها من جانب سعوديات على إثر ظهورها أولًا في مقطع فيديو برفقة الناشطة السعودية أروى عمر عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، كانتا تسخران فيه من اللهجة التي تتحدث بها الناشطة السعودية المثيرة للجدل هند القحطاني.

وقالت شقيقة أروى عمر في الفيديو بطريقة تنمرت فيها على معاذ ابن هند القحطاني: "معاذ روح أرقد يا معاذ بكرة ورانا بحر"، في إشارة إلى نجل هند القحطاني، وذلك وسط ضحكات ساخرة من جانب أروى عمر لفتت بها الأنظار إلى إعجابها بما قامت به شقيقتها.

بينما ظهر صوت طفل في الخلفية يقول: "معاذ مين والناس نايمين"، وأضافت شقيقة أروى عمر مواصلة تنمرها قائلة: "معاذ روح كلم أبوك.. بس متنساش وانت بتكلم أبوك يا معاذ البس لبسك اللي فيه مربعات"، في إشارة إلى ارتداء ابنها "معاذ" سابقًا لأحد الملابس الماركة وكانت غير لائقة عليه ما عرضه وقتها للتنمر من جانب متابعي هند القحطاني.

وتعرض الثنائي للهجوم من جانب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين إياهما بـ"المتردية والنطيحة"، والبعض اتهمهما بالسعي وراء الشهرة من خلال افتعال أي جدل يجعلهما حديث الجمهور، بينما سخر منهما البعض وشبهوهما بالخادمات.

https://twitter.com/_jiif/status/1274333841944186881

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com