مشاهير

مذيع سعودي يعالج خطأ موظف الاستوديو بتصرف مضحك على الهواء!

للمرة الثانية خلال 10 أيام يُصبح اسم المذيع السعودي جبريل أبو ديه حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه هذه المرة لم يخرج عن النص ولكنه تجاوز البروتوكولات وتصرف بعفوية في موقف مضحك على الهواء لمعالجة خطأ أحد الموظفين معه في الاستوديو. وظهر جبريل أبو ديه وهو يرفع يديه لتنبيه موظف جهاز الأتوكيو بفريق العمل معه في الاستديو ليخبره بأنه يعرض الأخبار بشكل سريع، وذلك لحظة قراءته بيان وزارة الداخلية السعودية والخاص بعودة الحياة الطبيعية إلى المملكة مجددًا بدءًا من اليوم الأحد بعد إغلاق استمر 3 أشهر. وفي التفاصيل فقد حظى مقطع فيديو ظهر فيه المذيع السعودي جبريل أبو ديه

للمرة الثانية خلال 10 أيام يُصبح اسم المذيع السعودي جبريل أبو ديه حديث الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنه هذه المرة لم يخرج عن النص ولكنه تجاوز البروتوكولات وتصرف بعفوية في موقف مضحك على الهواء لمعالجة خطأ أحد الموظفين معه في الاستوديو.

وظهر جبريل أبو ديه وهو يرفع يديه لتنبيه موظف جهاز الأتوكيو بفريق العمل معه في الاستديو ليخبره بأنه يعرض الأخبار بشكل سريع، وذلك لحظة قراءته بيان وزارة الداخلية السعودية والخاص بعودة الحياة الطبيعية إلى المملكة مجددًا بدءًا من اليوم الأحد بعد إغلاق استمر 3 أشهر.

وفي التفاصيل فقد حظى مقطع فيديو ظهر فيه المذيع السعودي جبريل أبو ديه مقدم نشرات الأخبار في قناة "الإخبارية" السعودية بنسب مشاهدة عالية، بعدما ظهر على الهواء وهو يرفع يديه لتنبيه أحد الموظفين بخلل وقع فيه بشأن طريقة عرض الأخبار المكتوبة، بينما يحاول في ذات الوقت مجاراة عرض النص أمامه بسرعة، ولكنه لم يستطع فاضطر لرفع يديه تباعا لتنبيه موظف الجهاز بضرورة التواصل معه كونه سبقه في طريقة العرض.

وأطلق العديد من المدونين تغريدات بهذا الشأن من بينها قول الإعلامي بدر الجبل: "موقف طريف بين المذيع القدير جبريل أبو دية ومتخصص جهاز "الأوتوكيو" لحظة قراءة بيان الداخلية، هكذا تصرف أبو دية ليتدارك خطأ موظف الأتوكيو، لو وُضِعتَ مكانه كيف كنت ستتصرف؟ #كلمه_اخيره_لكورونا #رفع_الحظر #توكلنا #جبريل_ابوديه".

وأضاف نايف الحربي قائلًا: "جبريل أبو دية محارب اللي يتابع النشرات الإخبارية التي يلقيها راح يعرف الشي هذا قبل يومين صارت معاه نفس الحركة وقرأ من الورقة عنده ولما تكلم مع مراسل القناة في منطقة عسير صار معاه سوء تفاهم بخصوص عيادات تطمن وأماكن تواجدها ومع المراسل ومع أيضا مراسله الإخبارية على جسر الملك فهد".

وأردف خالد الأحمري قائلًا: "صراع الأجيال في فيديو المخضرم جبريل أبو ديه، فصل على الشباب اللي على جهاز الـ teleprompter هدو السرعة يا هوه جيل الحكمة vs جيل السرعة، ما رأيكم في تصرف المذيع؟".

ومؤخرًا لم يستطع جبريل أبو ديّه التماسك أمام المشاهدين، بعد أن وجه عتابًا لسكّان العاصمة السعودية الرياض، بسبب ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا إلى900 إصابة فقط في الرياض، بما مجموعة ما يقارب الـ3000 حالة في المملكة.

وقال أبو دية في ختام نشرته الإخبارية: "وقبل أن نودعكم لعلكم تابعتوا معنا أرقام هذا الفايروس .. 900 في الرياض! أين الكلام الذي وعدتم به عبر السوشال ميديا، أين الكلام الذي وعدتم به الدولة أن تكونوا ملتزمين، ماذا ستفعلون بنا غدًا؟!".

يشار إلى أن المذيع "أبو ديّه" قد عاد أكتوبر الماضي قارئًا لنشرات الأخبار على شاشة قناة الإخبارية السعودية، وجاءت عودته في الوقت الذي بدأت إدارة القناة في استقطاب بعض المذيعين السابقين والتعاقد معهم، وحظيت عودته بإشادة المواطنين الذين أكدوا أنه صاحب خبرة طويلة تجب الاستفادة منها بالشكل الأمثل مع إتاحة الفرصة للوجوه الشابة لتكوين صف ثان من المذيعين.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً