مشاهير

المشاهير ينعون بدر العليان.. وأحلام: أصعب تغريده كتبتها!

تسببت وفاة الكويتي بدر العليان، مؤلف كتاب "كان بالأمس" الذي توفي السبت، في حالة حزن عامة بين عدد كبير من مشاهير الفن وهو ما ظهر في بوستاتهم وتغريداتهم عبر صفحات السوشال ميديا. البداية جاءت من الفنانة أحلام، التي نشرت تغريدة حزينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنعى خلالها رحيل "العليان" ووصفته بأنه أخوها وصديقها المخلص. وقالت أحلام: "انتقل الى رحمه الله اخوي وصديقي المخلص الصدوق بدر العليان احد اصدق جمهوري.. اصعب تغريده كتبتها تويتر". وتابعت: "احس قلبي بيوقف.. الله يرحمك ويغفر لك ويجعل هذي الايام خير ايامك ويبدلك دار خير من دارك واهل خير من اهلك ويجعل

تسببت وفاة الكويتي بدر العليان، مؤلف كتاب "كان بالأمس" الذي توفي السبت، في حالة حزن عامة بين عدد كبير من مشاهير الفن وهو ما ظهر في بوستاتهم وتغريداتهم عبر صفحات السوشال ميديا.

البداية جاءت من الفنانة أحلام، التي نشرت تغريدة حزينة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تنعى خلالها رحيل "العليان" ووصفته بأنه أخوها وصديقها المخلص.

وقالت أحلام: "انتقل الى رحمه الله اخوي وصديقي المخلص الصدوق بدر العليان احد اصدق جمهوري.. اصعب تغريده كتبتها تويتر".

وتابعت: "احس قلبي بيوقف.. الله يرحمك ويغفر لك ويجعل هذي الايام خير ايامك ويبدلك دار خير من دارك واهل خير من اهلك ويجعل ما جاك كله تكفير من ربي.. راح اشتاق لك ولتغريداتك ولمحبتك يا الوفي".

وغيرت الفنانة أحلام صورة البروفايل الخاص بها على "تويتر" لصورة "العليان"، وبمجرد أن نشرت التغريدة، امتلأت صفحتها بالتعازي من أصدقائها وجمهورها الذي شاركها حزنها.

كما نعى المذيع علي نجم الراحل قائلا: "الله يرحمه كان دايم يتابع كل برامجي ويشجع ويكتب كلام مليان حُب و تشجيع.. الله يرحمه كثر ما زرع السعادة بكلامه الطيب".

وحرص الإعلامي مخارش على التعزية في وفاة "العليان" قائلا: "الله يرحمه ويغفر له ويصبر اهله ويصبركم".

ونعى الملحن الكويتي فهد الناصر، "العليان" قائلا: "خالص عزائي بأخي الصغير الغالي وشقيق أخواني وربع عمري وأبو الكلمة الطيبة والمشعر الحسن ألو الإبجابية والخلق الكريم بدر العليان".

وتابع عبر صفحته على "تويتر": "كما أعزي أسرته وذويه اخواني فيصل وزيد ومحمد النافع العليّان .. ربي يرحمه ويغفر له ويلهمهم الصبر والسلوان".

وقال الإعلامي معن القويعي: " لا حول ولا قوة إلا بالله.. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبر اهله يارب".

ونشر الصحفي السعودي فهد اللهيبي، تغريدة نعى خلالها الراحل قائلا: تبقى للأوفياء دعوات صادقه بوفاء وحزن.. الله يرحم الاخ بدر العليان ويغفر له.. ويلهم أهله ومُخبيه الصبر والإحتساب.. عظّم الله أجرك يا أم فاهد.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تغريدة له كتبها منذ أيام قال خلالها: "شي غريب يصير معاي هالفتره بلكونتي كلها طيور خصوصاً هالأيام.. اول مافي مادري فيهم شي مرضى كورونا ينن الناس والحيوانات الظاهر.. حطيت لهم ماعون ماي اتوقع الصبح ان يو بيشربون".

وبدر العليان مؤلف كويتي حاصل على شهادة دبلوم في تقنية المعلومات "تكنولوجيا المعلوماتية"، وعمل في سوق الأوراق المالية "وسيطا ماليا، كما عمل في جريدة الوطن الكويتية


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً