مشاهير

ملك التوقعات السعودي يتفوق على مودل روز.. ما موقف الأخيرة؟

تصدرت الفاشينيستا السعودية الشهيرة مودل روز قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح السبت، وجاء ذلك نتيجة تفاعلها بشكل واسع مع جمهورها والتواصل معهم بالرد على تعليقاتهم، بالإضافة إلى قيامها بنشر صورة جديدة لها كتبت معلقة عليها بـ Hope. كما جاء تصدرها بعدما وُضع اسمها في مقارنة مع الإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان وهو معروف بلقب "ملك التوقعات"، لكن الأخير تفوق عليها باختيارت المغردين، ووصلت نسبة المصوتين له 73.2%، فيما حصلت روز على نسبة تصويت 26.8%. روز تفاعلت هي الأخرى مع هذه المقارنة ووجهت التهنئة للصبحان بعد حصوله على هذه النسبة، وكتبت له:"بالتوفيق لك"، ليرد عليها الإعلامي الرياضي

تصدرت الفاشينيستا السعودية الشهيرة مودل روز قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صباح السبت، وجاء ذلك نتيجة تفاعلها بشكل واسع مع جمهورها والتواصل معهم بالرد على تعليقاتهم، بالإضافة إلى قيامها بنشر صورة جديدة لها كتبت معلقة عليها بـ Hope.

كما جاء تصدرها بعدما وُضع اسمها في مقارنة مع الإعلامي الرياضي السعودي حسن الصبحان وهو معروف بلقب "ملك التوقعات"، لكن الأخير تفوق عليها باختيارت المغردين، ووصلت نسبة المصوتين له 73.2%، فيما حصلت روز على نسبة تصويت 26.8%.

img

روز تفاعلت هي الأخرى مع هذه المقارنة ووجهت التهنئة للصبحان بعد حصوله على هذه النسبة، وكتبت له:"بالتوفيق لك"، ليرد عليها الإعلامي الرياضي "رأيتها أسفل الوادي فصفرت".

كما انهالت التعليقات على الثنائي، فيما أشاد كثيرون بـ"ملك التوقعات" وتفاعلوا في إجاباتهم عن السؤال "من الأفضل" بين روز والصبحان، لينحاز أغلبهم للثاني.

وتعدّ مودل روز أبرز نجمات السوشال ميديا والتي يتابعها الكثيرون ويتفاعلون معها؛ إذ إنها تحرص باستمرار على أن تكون على تواصل دائم مع محبيها، على الرغم من الانتقادات والهجوم اللذين تواجههما دائمًا.

وآخر الانتقادات التي واجهتها روز كان بعد نشرها مقطع فيديو تظهر فيه وهي ترقص إلى جانب أحد المراهقين وفتاةٍ أخرى بطريقة وصفها بعضهم بـ "الجريئة جدًا" فيما انتقد بعض آخر رقصها إلى جانب شخص بدا في عمر المراهقة، إلا أنها وكعادتها لم تكترث لهذه الانتقادات؛ إذ قامت وبعد تصدرها تويتر، بإعادة نشر الفيديو عبر خاصية الستوري في إنستغرام، مُتحدية جميع التعليقات السيئة.

img

ومودل روز هي عارضة أزياء سعودية من مواليد 1992 تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، اسمها الحقيقي "روزانا"، وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، والدها من المدينة المنورة. ووالدتها من حائل، عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأمريكية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت روز في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.

وحققت روز نجاحات مع أكبر الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال وتم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

وتصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية؛ لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة، بالإضافة إلى أنه يتابعها الملايين عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، وتقدم عادة نصائح للسيدات حول الموضة والجمال، وكل ما يخص المرأة، ولا تتردد بالكشف عن أرائها المثيرة للجدل، ولا حتى بنشر صورها وإطلالاتها الجريئة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً