زوجة قصي خولي توضح حقيقة الفيديوهات...

مشاهير

زوجة قصي خولي توضح حقيقة الفيديوهات التي وصفت بالفاضحة المنسوبة لها

خرجت التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، عن صمتها وكشفت حقيقة الصور والفيديوهات الفاضحة كما وصفها متابعون المنسوبة لها والمنتشرة على السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن جميع هذه الصور والفيديوهات تم فبركتها. ونشرت الحمداني، مقطع فيديو عبر تطبيق "ستوري" التابع لحسابها إنستغرام، لتشرح من خلاله كيفية فبركة صورها والفيديوهات، معلقة على أحد الصور المنتشرة لها، قائلة :"التصويرة هذه مهبطينها وقلك ماخذينها ليا انا وانا... ههههه". وأضافت :"هاذي كنت في تايلاند مع أصحابي.. وفي تايلاند أغلب وسائل النقل هي السكوتر.. شوفتوا مالو وضع مخل.. وهذه آخر مرة باس نجاوب الله يعين الناس على أمراضها". وتابعت :"نصيحة أنا

خرجت التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي خولي، عن صمتها وكشفت حقيقة الصور والفيديوهات الفاضحة كما وصفها متابعون المنسوبة لها والمنتشرة على السوشال ميديا خلال الساعات الماضية، مؤكدة أن جميع هذه الصور والفيديوهات تم فبركتها.

ونشرت الحمداني، مقطع فيديو عبر تطبيق "ستوري" التابع لحسابها إنستغرام، لتشرح من خلاله كيفية فبركة صورها والفيديوهات، معلقة على أحد الصور المنتشرة لها، قائلة :"التصويرة هذه مهبطينها وقلك ماخذينها ليا انا وانا... ههههه".

وأضافت :"هاذي كنت في تايلاند مع أصحابي.. وفي تايلاند أغلب وسائل النقل هي السكوتر.. شوفتوا مالو وضع مخل.. وهذه آخر مرة باس نجاوب الله يعين الناس على أمراضها".

وتابعت :"نصيحة أنا معنديش عقدة السمعة والناس والصورة الملمعة.. عايشة حياتي بسلام كامل وكل عقدكم بعدوني عليها.. وحاجة أخرى مراقبة الغير ما تتعبك كان أنت الله يعين".

واختتمت حديثها، معلقة :" ونزيدكم هذا فيدبو خذوا منو صوتي وركبوها على **.. حسبي الله فيهم.. هونا أنا وأختي في تركيا ".

وكان الممثل السوري قصي خولي قد فاجأ متابعيه بنشر مقطع فيديو ظهر فيه وهو يتحدث إلى طفله "فارس" أو كما يلقبه "العميد جونيور"، من خلال تواصله مع والدته عبر الهاتف.

وقال قصي خولي في تعليقه على مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع إنستغرام: "يا روحي وضوء عيوني هالصوت.. يا بابا .. الله يحميلنا ياك ويديم الصحة والعافية عليك يا صغيري انت .. ويجمعني فيك عن قريب.. الله يحمي أطفال العالم جميعا".

وتفاعل عدد من المشاهير مع لقاء قصي خولي وطفله، فكتبت الممثلة السورية صباح الجزائري: "الله يحفظه ويخليكن لبعض"، بينما علق الفنان السوري طلال مارديني، بالقول: "يخليلك ياه يا رب ويربي بعزك".

فيما قال المغني السوري إسماعيل تمر: "دخيل قلبو ما اغلاه احلى احساس لما تسمع هالكلمة من ضناك الله يحمي ويجمعكن قريباً".

ولا تزال قصة قصي خولي وزوجته التونسية مديحة الحمداني، تشغل حيزا من اهتمام المتابعين، بعد حديث "الحمداني"، مؤخرا عن عدم رؤية الفنان السوري لابنه، وكذبت خولي حينما تحدث أنه أب مثالي ويقوم "بتحميم" ابنه مرتين في النهار، وقالت إنها لا تلومه لأنه إنسان ممثل وهذا عمله وأنه من الطبيعي أن يمثل دور الأب الذي ليس موجودا على أرض الواقع.

واستغل قصي خولي مؤخرا، احتفاله بعيد ميلاده الـ44، في الأول من أبريل الماضي، لتوجيه رسالة إلى طفله، ونشر مقطع فيديو وهو يحتضن طفله ويغني له، وأرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "صاروا ٤٤ سنة يا بابا.. بس بوجودك اختلف معنى السنين وشفت نورك بحياتي.. في مثل فارسي بِقول (من ليس له ولد ليس في عينيه نور).. وانت نور عيوني يا ابني".

وكان قصي خولي قد أعلن عن زواجه السري قبل عام عندما نشر صورة لابنه جونيور وعلق عليها: "من خلالك الله اعطاني الابن والأخ والصديق طول العمر"، وأضاف: " بتمنى كون إلك الأب الحنون والمحب متل بابا "جدك" الله يطول بعمره... الله يحميلي العميد جونيور ويحمي اولادكم جميعا".


 

قد يعجبك ايضاً