أخت أحمد زكي ترفض تجسيد محمد رمضان...

مشاهير

أخت أحمد زكي ترفض تجسيد محمد رمضان لشخصية شقيقها

أكدت الحاجة منى شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، أنها لم تستقبل أي طلب من قبل الفنان محمد رمضان بشأن رغبته في تجسيد شخصية شقيقها، معقبةً أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو. وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن تفاصيل فترة الطفولة للفنان أحمد زكي لا يعرفها أحد سوى عائلته ولا بدّ من العودة إليهم وسؤالهم للتعرف على هذه التفاصيل. وتابعت شقيقة أحمد زكي: "جميع أفراد عائلة أحمد زكى تحب الفنان محمد رمضان بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، ولكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته،

أكدت الحاجة منى شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، أنها لم تستقبل أي طلب من قبل الفنان محمد رمضان بشأن رغبته في تجسيد شخصية شقيقها، معقبةً أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو.

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية لبنى عسل ببرنامجها الحياة اليوم المذاع على قناة الحياة، أن تفاصيل فترة الطفولة للفنان أحمد زكي لا يعرفها أحد سوى عائلته ولا بدّ من العودة إليهم وسؤالهم للتعرف على هذه التفاصيل.

وتابعت شقيقة أحمد زكي: "جميع أفراد عائلة أحمد زكى تحب الفنان محمد رمضان بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، ولكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته، مرحبة بالفكرة ولكن الموافقة على تجسيد شخصية أحمد زكي بعد قراءة السيناريو بالكامل".

وأكدت أن والدة الفنان الراحل أحمد زكى سجلت جميع مراحل حياة الفنان الراحل ومتواجدة معها وكذلك في فترة مرضه، فضلا عن فترة حياته في الصغر حتى وصوله إلى التمثيل.

شقيقة الفنان أحمد زكي : لم نتلقى أي مخاطبات بشأن تجسيد قصة الإمبراطور ، والسيناريو هو المعيار للقبول أو الرفض #قناة_الحياة #الحياة_اليوم

Posted by ‎الحياة اليوم‎ on Monday, June 15, 2020

من ناحية أخرى، قال المخرج المصري محمد سامي إن هناك ألغاما في مشروع مسلسل تجسيد شخصية أحمد زكى، مرجحا أن الفنان محمد رمضان هو أنسب شخص يستطيع تمثيل شخصية أحمد زكي بسبب التشابه القوي بينهما في ملامح الشكل فضلا عن الإمكانيات الفنية التي يتمتع بها.

وأكد سامي في مداخلة لبرنامج التاسعة مع الإعلامي وائل الإبراشي، أن الكاتب الكبير وحيد حامد هو أنسب شخص لكتابه مسلسل "الإمبراطور" والذى سيجسد حياة أحمد زكى وذلك لأن وحيد حامد يجيد كتابة المسلسلات التي تجسد الشخصيات المشهورة ولاسيما الفنان أحمد زكي الذي كان وحيد حامد من المقربين من حياته.

وتابع أن هناك ألغاما أيضا ستواجهه كمخرج لهذا المسلسل خاصة أن كل الشخصيات التي سيتم تناولها لازالت على قيد الحياة فضلا أن هناك صراع خير وشر في الدراما لابد من تناوله وهو ما سيرفضه أصدقاء أحمد زكي.

وسبق وأعلن الفنان محمد رمضان عن استعداده لتجسيد حياة الفنان الراحل أحمد زكي، عبر حسابه الشخصي بـ"إنستغرام" من خلال مسلسل "الإمبراطور أحمد زكي"، والذي سيعرض في رمضان المقبل لعام 2021 حسبما أعلن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً