أم سارة الودعاني حديث السعوديين.. والدة خبيرة التجميل أم سيدة أخرى؟

مشاهير

أم سارة الودعاني حديث السعوديين.. والدة خبيرة التجميل أم سيدة أخرى؟

أطلق مدونون سعوديون على موقع "تويتر" وسمًا تحت عنوان "أم سارة الودعاني" وتفاعل معه المتابعون حتى أصبح بين الوسوم الأكثر تداولًا وتصدر التريند السعودي، وسط تساؤلات من جانب الجميع عن محتوى الهاشتاق وعلاقته بخبيرة التجميل سارة الودعاني أم أن هناك أمرًا مع والدتها. وبحسب ما هو متداول فإن أم سارة الودعاني التي تصدرت الترند لا علاقة لها بوالدة خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، وأن هذا الهاشتاق انطلق من جانب مغردين طلبًا لسداد ديون أرملة، وأن هناك هاشتاقات عديدة انتشرت مؤخرًا بأسماء مشاهير بغرض تسديد الديون. وبعد أن انتشر الخبر في "تويتر" خرج العديد من المغردين يحذرون بعضهم البعض من الانجراف

أطلق مدونون سعوديون على موقع "تويتر" وسمًا تحت عنوان "أم سارة الودعاني" وتفاعل معه المتابعون حتى أصبح بين الوسوم الأكثر تداولًا وتصدر التريند السعودي، وسط تساؤلات من جانب الجميع عن محتوى الهاشتاق وعلاقته بخبيرة التجميل سارة الودعاني أم أن هناك أمرًا مع والدتها.

وبحسب ما هو متداول فإن أم سارة الودعاني التي تصدرت الترند لا علاقة لها بوالدة خبيرة التجميل الشهيرة سارة الودعاني، وأن هذا الهاشتاق انطلق من جانب مغردين طلبًا لسداد ديون أرملة، وأن هناك هاشتاقات عديدة انتشرت مؤخرًا بأسماء مشاهير بغرض تسديد الديون.

وبعد أن انتشر الخبر في "تويتر" خرج العديد من المغردين يحذرون بعضهم البعض من الانجراف بعاطفتهم نحو تلك المطالب خاصة وأن ما يتم تداوله بتلك الطريقة يكون من حسابات وهمية، وأن هناك شبهة نصب في الأمر مدللين ذلك بأن الفاتورة المطروحة تحمل مبالغ مالية كبيرة جدًا.

بالمقابل طالب المغردون خبيرة التجميل السعودية سارة الودعاني، باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه تلك الحسابات التي تستخدم اسمها للتشهير بها والقيام بعمليات نصب على الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى مطالبة من يريدون تسديد ديونهم بالذهاب إلى موقع وزارة الداخلية الذي يقيم الحالات التي تحتاج مساعدة وذلك لتجنب الشبهات وأن من لا يفعل ذلك يثبت على نفسه عمليات النصب.

يذكر أن سارة الودعاني من مواليد الأحساء 19 أبريل 1991، تحمل الجنسية السعودية وتقيم بمدينة الرياض، وبرجها الفلكي برج الحمل، حصلت على شهادة البكالوريوس من جامعة الملك سعود في علم النفس وهي خبيرة تجميل مكياج السينماء، وتبلغ من العمر 29 عاما حتى تاريخ 2020.

تزوجت خبيرة التجميل من رجل الأعمال السعودي عبدالوهاب السياف في شهر يونيو 2018 بجزر المالديف في حفل زفاف أسطوري أبهرت الجميع بزواجها وتألقت في مراسم زفافها على الرغم من أن حفلها اقتصر على حضور الأهل والمقربين إلا أن زفافها كان لافتاً بسبب جمالها وفستان زفافها المبهر.

وقد اكتفت وقتها بالإشارة لزوجها بالرمز HS وهذا اختصار لاسم زوجها عبدالوهاب السياف، كما أن زوجها يعد من مشاهير السوشال ميديا ولقبه هوبي سياف.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً