مشاهير وضعوا نهاية لقصص حبهم وانفصلوا في النصف الأول من 2020

مشاهير

مشاهير وضعوا نهاية لقصص حبهم وانفصلوا في النصف الأول من 2020

يبدو أن الانفصال والطلاق هو مصير معظم قصص الحب التي يعيشها مشاهير هوليوود، وبالرغم من أزمة وباء كورونا اختار العديد من الأزواج الانفصال لأسباب لا يعلمها أحد. كارا ديليفين واشلي بنسون بدأ الثنائي المواعدة في عام 2018، وبينما تعرضت علاقتهما التي استمرت عامين تقريبًا للعديد من التقلبات، أكدت بعض المصادر أن الثنائي قد قرر الانفصال، ومع ذلك يبدو أن كارا ديليفين وأشلي بنسون حافظتا على علاقة صداقة. فبعد أن شوهدت الممثلة آشلي بنسون مع مغني الراب "G-Eazy"، ما أدى إلى تعرضها للتنمر واتهمها بخيانة كارا، نشرت هذه الأخيرة منشورا على حسابها في إنستغرام قائلة: "لكل من يكره آشلي بنسون، أرجوك

يبدو أن الانفصال والطلاق هو مصير معظم قصص الحب التي يعيشها مشاهير هوليوود، وبالرغم من أزمة وباء كورونا اختار العديد من الأزواج الانفصال لأسباب لا يعلمها أحد.

كارا ديليفين واشلي بنسون

img

بدأ الثنائي المواعدة في عام 2018، وبينما تعرضت علاقتهما التي استمرت عامين تقريبًا للعديد من التقلبات، أكدت بعض المصادر أن الثنائي قد قرر الانفصال، ومع ذلك يبدو أن كارا ديليفين وأشلي بنسون حافظتا على علاقة صداقة.

فبعد أن شوهدت الممثلة آشلي بنسون مع مغني الراب "G-Eazy"، ما أدى إلى تعرضها للتنمر واتهمها بخيانة كارا، نشرت هذه الأخيرة منشورا على حسابها في إنستغرام قائلة: "لكل من يكره آشلي بنسون، أرجوك توقف، أنت لا تعرف الحقيقة، أنا وهي فقط من نعرفها، وهذا هو بالضبط ما ينبغي أن يحدث. "

ماري كيت أولسن وأوليفييه ساركوزي

img

عادة ما تكون حالات الطلاق معقدة، ولكن الطلاق الذي يحدث خلال وباء عالمي هو أمر أكثر إثارة للخوف، وهذا بالضبط ما حدث لماري كيت أولسن، حيث انفصلت عن زوجها أوليفييه ساركوز ، مصرفي وأخ غير شقيق للرئيس الفرنسي السابق، خلال انطلاق انتشار وباء الفيروس التاجي في الولايات المتحدة.

وقدمت الممثلة – المصممة البالغة من العمر 33 عامًا طلب الطلاق لأسباب لا تزال غير واضحة، وبسبب إغلاق محاكم نيويورك  لم تتم إجراءات الطلاق، ويقال إن ماري كيت أولسن طلبت انفصالا طارئا، وهو الأمر الذي تم رفضه، لذلك أجبرت على الانضمام إلى منزل الزوجية في هامبتونز لقضاء فترة الحجر الصحي.

نوا سينتينيو وأليكسيس رن

img

أعلن الثنائي انفصالهما بالطريقة العصرية المعتادة، وذلك عن طريق حذف كل واحد منهما جميع صور الآخر من حساباتهما الشخصية على إنستغرام بعد أشهر من علاقتهما التي بدأت في نوفمبر 2019 ووصلت إلى نهايتها في أبريل 2020.

تيموثي شالاميت وليلي روز ديب

img

بعد أكثر من عام من المواعدة، انتهت قصة الحب للممثلين الشابين بالانفصال، ولم يتحدث تيموثي شالاميت ولا ليلي روز ديب عن أسباب انفصالهما.

ريهانا وحسن جميل

img

بعد قرابة ثلاث سنوات من المواعدة ، قرر رجل الأعمال حسن جميل والنجمة ريهانا الانفصال مؤخرًا، وبالرغم من تمكن الملياردير السعودي والمصممة الصاعدة من الحفاظ على خصوصية علاقتهما، فلم يحدث هذا بشأن انفصالهما، أما سبب الانفصال فهو غير واضح لكن هناك شائعات بأن الزوجين كانت لديهما توقعات مختلفة للمستقبل.

كارا سانتانا وجيسي ميتكالف

img

مرت أكثر من 10 سنوات منذ ارتباط مصممة الأزياء الأمريكية كارا سانتانا بالممثل جيسي ميتكالف، حيث كشفا عن علاقتهما في عام 2009، ولكن بعد ما يقرب من ثلاثة عشر عامًا من الحياة المشتركة وطلب الزواج في سنة 2016، وصلت علاقة الثنائي إلى نهايتها، وقد قيل إن سبب الانفصال هو خيانة جيسي لخطيبته وظهوره في أماكن عامة مع عارضة الأزياء المجرية "ليفيا بيلمان"، وحتى بعد انفصالهما، شوهد جيسي رفقة شابات أخريات وهذا يؤكد صحة الشائعة المتداولة.

لانا ديل ري وشون لاركين

img

بعد ستة أشهر فقط من بدء علاقتهما، انفصل الثنائي رسميًا، وأكد شرطي أوكلاهوما ونجم تلفزيون الواقع الأمريكي شون لاركين انفصالهما في مقابلة تلفزيونية، وقال مصدر إن المغنية بحاجة إلى القليل من الوقت للتركيز على موسيقاها.

باميلا أندرسون وجون بيترز

img

في وقت سابق من هذا العام، تزوجت باميلا أندرسون من جون بيترز وبعد 12 يومًا فقط قامت بتقديم طلب الطلاق.

ويبدو أن 12 يوما فقط، كانت كافية لزواج الممثلة وعارضة الأزياء الكندية باميلا أندرسون وجون بيترز، مخرج الأفلام الأمريكي، ومثلما كان الزواج مفاجئا للجميع كان أيضا قرار الانفصال السريع مفاجئا للجمهور، بداعي أنهما قررا قضاء بعض الوقت لتقييم العلاقة بينهما وماذا يريدان منها.

وتزوج جون وباميلا، في 20 يناير الماضي، خلال حفل خاص، بعد مرور 35 عاما على تقابلهما، حيث التقيا للمرة الأولى خلال حفل أقيم في منتصف الثمانينات، وقد وقع جون في حبها من النظرة الأولى بينما كان عمر باميلا لا يتجاوز 19 سنة فقط.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً