مشاهير

الأمير هاري يطلق أول مشاريعه بعد تنازله عن منصبه.. ونتفليكس ستعرضه!

سجل دوق ساسكس الأمير هاري رسالة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين للشخصية الكرتونية Thomas the Tank Engine "توماس محرك الدبابة" لتمويل مشروعه الخيري للسفر. وفي مقطع فيديو تم إصداره هذا الصباح، قدم دوق ساسكس نسخةً جديدةً من الكرتون حملت اسم Thomas and Friends: The Royal Engine أي "توماس والأصدقاء: المحرك الملكي"، والذي يتميز بوجود شخصيات متحركة من عائلته، كجدته الملكة إليزابيث ووالده الأمير تشارلز. ومن المقرر أن يتم التبرع بعائدات إصدار الذكرى السنوية الـ 75 من الكرتون لمشاريع البيئة والاستدامة في إطار مشروع Travalyst، كما يتميز العرض الخاص الذي مدته 22 دقيقة، والذي سيتم بثه في أمريكا قبل يوم واحد

سجل دوق ساسكس الأمير هاري رسالة للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين للشخصية الكرتونية Thomas the Tank Engine "توماس محرك الدبابة" لتمويل مشروعه الخيري للسفر.

وفي مقطع فيديو تم إصداره هذا الصباح، قدم دوق ساسكس نسخةً جديدةً من الكرتون حملت اسم Thomas and Friends: The Royal Engine أي "توماس والأصدقاء: المحرك الملكي"، والذي يتميز بوجود شخصيات متحركة من عائلته، كجدته الملكة إليزابيث ووالده الأمير تشارلز.

ومن المقرر أن يتم التبرع بعائدات إصدار الذكرى السنوية الـ 75 من الكرتون لمشاريع البيئة والاستدامة في إطار مشروع Travalyst، كما يتميز العرض الخاص الذي مدته 22 دقيقة، والذي سيتم بثه في أمريكا قبل يوم واحد من المملكة المتحدة - بقطار ملكي يدعى "دوقة لوبورو" في إيماءة واضحة إلى زوجته ميغان.

View this post on Instagram

#NEWS | Prince Harry is helping "Thomas and Friends" celebrate their 75th anniversary by introducing a special episode which features the cartoon trains as well as some members of the royal family.⁣ ⁣ Fictional train Thomas the Tank Engine came to life in 1945 as a character in "The Railway Series" books by Reverend Wilbert Awdry, an Anglican clergyman, and later his son Christopher. It led to a children's TV spin-off show now called "Thomas and Friends", which began in 1984 and is still running.⁣ ⁣ Prince Harry introduces the episode "Thomas & Friends: The Royal Engine" saying: "It all began when a young boy lay ill in bed. His loving father entertained him with stories of a special railway on the magical island of Sodor."⁣ ⁣ "The Royal Engine" features Britain's Queen Elizabeth and her eldest child Prince Charles - Harry's father - as a boy awaiting the arrival of Sir Topham Hatt, also known as the Fat Controller. He has been invited to London by the queen to collect an award and it is Thomas' job to get him there safely in new train character, The Duchess of Loughborough, whose role is to transport the royal family.⁣ ⁣ The recording of Harry reading the introduction took place in January. The episode is due to be screened on various channels around the world starting on May 1 in the United States on Netflix.⁣ ⁣ #Britishroyalfamily #PrinceHarry #meghanmarkle #duchessofsussex #dukeofsussex #ArchieHarrison #TheSussexTeam⁣

A post shared by ♛ 𝒯𝒽𝑒𝒮𝓊𝓈𝓈𝑒𝓍𝒯𝑒𝒶𝓂 (@thesussexteam) on

وليس من الواضح ما إذا كان الأمير هاري قد سجل الحلقة قبل أن يعلن هو وزوجته ميغان ماركل عن انتقالهما إلى أمريكا في 8 يناير.

وفي المقدمة، شوهد الأمير هاري جالسًا على كرسي ويقرأ من كتاب عن مغامرات القطار، حيث قال: "لقد كان Thomas the Tank Engine وجهًا مريحًا ومألوفًا للعديد من العائلات على مدار 75 عامًا الماضية، تسلّي وتثقف وتلهم الأطفال في القضايا المهمة من خلال القصص والشخصيات المثيرة. لدي بالتأكيد ذكريات مولعة عندما كبرت مع توماس والأصدقاء، وانتقلت إلى أماكن جديدة من خلال مغامراته. أنا فخور جدًا لأنه طُلب مني المشاركة في هذه الحلقة الخاصة. أتمنى لتوماس آند فريندز ذكرى سعيدة للغاية."

وسيتم بث العرض على نتفليكس في الولايات المتحدة في 1 مايو، وعلى القناة الخامسة "Milkshake" في المملكة المتحدة في اليوم التالي. كما سيتم بثه في كندا وأستراليا في وقت لاحق من الشهر.

يُذكر أنه قامت ميغان ماركل زوجة الأمير هاري أيضًا بعمل مماثل في أعقاب السعي إلى الاستقلال المالي والانتقال إلى الولايات المتحدة، حيث سردت فيلما وثائقيا لقناة ديزني بلس حمل اسم Elephant أي "الفيل"، والذي بدأ بثه في 3 أبريل الماضي، وتبرعت هي أيضًا بعائدات المشروع للجمعية الخيرية المعنية بالفيلة Elephants Without Borders.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً