فيحان يتخذ قرارا مفاجئا بسبب "كورون...

مشاهير

فيحان يتخذ قرارا مفاجئا بسبب "كورونا".. ويوجه رسالة لزملائه!

تزامنا مع حالة الهلع العالمية التي أصبحت تسيطر على الجميع بسبب فيروس كورونا المنتشر "كوفيد-19"، فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي "فيحان" جمهوره بإعلانه عن قرار جديد للمساهمة في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي، حيث أعلن التوقف عن الظهور في أي إعلان خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من الفيروس. وظهر فيحان في مقطع فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه إنه سيطلق حملة من أجل الوطن وهي وقف الإعلانات هو والمشاهير بالكامل. وأوضح فيحان "المشاهير لهم تأثر على الجماهير فإذا وجهوا الناس بالذهاب لشراء منتج بعينه في المحلات سيذهبون لشرائه والآن فيه حظر تجول فما له داعي

تزامنا مع حالة الهلع العالمية التي أصبحت تسيطر على الجميع بسبب فيروس كورونا المنتشر "كوفيد-19"، فاجأ مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي "فيحان" جمهوره بإعلانه عن قرار جديد للمساهمة في الحد من انتشار هذا الوباء العالمي، حيث أعلن التوقف عن الظهور في أي إعلان خلال هذه الفترة لحين الانتهاء من الفيروس.

وظهر فيحان في مقطع فيديو نشره عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي يقول فيه إنه سيطلق حملة من أجل الوطن وهي وقف الإعلانات هو والمشاهير بالكامل.

وأوضح فيحان "المشاهير لهم تأثر على الجماهير فإذا وجهوا الناس بالذهاب لشراء منتج بعينه في المحلات سيذهبون لشرائه والآن فيه حظر تجول فما له داعي عمل شوشرة".

وقال إنه لن يقبل أي إعلانات إلا عندما تنتهي هذه الأزمة، داعيا باقي المشاهير أن يحذوا حذوه لعدم إلحاق أي ضرر بالناس، قائلا "كلنا يد بيد من أجل خدمة الوطن".

وبين مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي أن الدولة الآن تحارب الفيروس وتطالب المواطنين بالجلوس في البيوت، متابعا بقوله "فلا نساهم إحنا في نشر المرض".

ودشن فيحان هاشتاق ‏‎#وقف_اعلانات_من_اجل_الوطن، قائلا: "من أجل صحة الإنسان وخدمة تقدمها للوطن، رسالتي إلى اخواني واخواتي المشاهير".

ويعد فيحان أحد أبرز مشاهير مواقع التواصل في المملكة العربية السعودية الذي يتابعه ما يقارب خمسة ملايين عبر قناة ”يوتيوب“ وحدها، خاصة لبرنامجه الشهير "عائلة فيحان".

وَقال فيحان في لقاء تليفزوني سابق إن هذه الوسائل أصبحت مصدر رزقه الأساسي حالياً وكذلك عائلته، مبيناً أن أغلب المشاهير في المملكة يحققون دخلاً شهريًا بمتوسط 100 ألف ريال، ومن الصعب أن يصل هذا المبلغ إلى نصف مليون ريال.

وكشف فيحان أن دخله الشهري من الإعلانات يصل إلى 300 ألف في الشهر الواحد، مبيناً أنه لو لم يكن مشهوراً لكان يبيع حطبًا أو سمنًا الآن بحسب تعبيره، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الشغل ليس عيباً.

واعتبر أن مسمى "عائلة فيحان" كان قرارًا ذكيًا، في وقت لم تكن هناك عوايل على يوتيوب، وأن برنامجه قدم محتوى يلامس الأسر السعودية البسيطة.