هيا الغماس تُفاجئ الجمهور وتكشف هويةَ "مشهورةِ سوشال ميديا" المُعاقبة!

مشاهير

هيا الغماس تُفاجئ الجمهور وتكشف هويةَ "مشهورةِ سوشال ميديا" المُعاقبة!

صورت إحدى شهيرات "سناب شات" والمعروفة باسم هيا الغماس التي تدير حساب "سوالف هيون" مقطعًا تؤكد فيه ما انتشر من أخبار بأنها هي "المشهورة المقصودة" في خبر صدور حكم قضائي ضد "مشهورة سوشال ميديا" قامت بتصوير رجل وزوجته في مكان عام، وذلك بتغريمها 20 ألف ريال ومصادرة هاتفها الذي قامت بالتصوير من خلاله وإيقاف حسابها لمدة شهر. وعلقت الغماس قائلة: "تحدثت مع الكثير من طلاب القانون والمحامين الذين أوضحوا لي نقاط الضعف التي اغفلتها خلال دفاعي عن نفسي؛ ما تسبب في خسارتي للقضية" لافتة إلى أنها ستقوم بطلب استئناف وستحاول كسب القضية لاحقًا. تصوير هيا الغماس للمقطع جعل البعض يتساءل

صورت إحدى شهيرات "سناب شات" والمعروفة باسم هيا الغماس التي تدير حساب "سوالف هيون" مقطعًا تؤكد فيه ما انتشر من أخبار بأنها هي "المشهورة المقصودة" في خبر صدور حكم قضائي ضد "مشهورة سوشال ميديا" قامت بتصوير رجل وزوجته في مكان عام، وذلك بتغريمها 20 ألف ريال ومصادرة هاتفها الذي قامت بالتصوير من خلاله وإيقاف حسابها لمدة شهر.

وعلقت الغماس قائلة: "تحدثت مع الكثير من طلاب القانون والمحامين الذين أوضحوا لي نقاط الضعف التي اغفلتها خلال دفاعي عن نفسي؛ ما تسبب في خسارتي للقضية" لافتة إلى أنها ستقوم بطلب استئناف وستحاول كسب القضية لاحقًا.

تصوير هيا الغماس للمقطع جعل البعض يتساءل كيف فعلت ذلك رغم صدور حكم بإيقاف حسابها ولم يصدر بعد حكم يخالفه أو يعفيها من ذلك، بينما أشارت مصادر أخرى إلى أن إيقاف الحساب قد يتسبب بخسائر فادحة للغماس التي ترتبط بعقود والتزامات وشروط جزائية مع جهات عديدة على إعلانات مختلفة خلال الشهر، مؤكدين أن العشرين ألف ريال التي ستدفعها الغماس للمدعي عليها ليست هي المشكلة، بل المشكلة في المبالغ الكبيرة التي ستخسرها جراء إيقاف الحساب ودفع شروط جزائية بعشرات الآلاف.

وكان الزوج قد تقدم ببلاغ إلى مركز شرطة شمال الخبر، أفاد فيه بأن إحدى شهيرات "السناب شات"، قامت بتصويره خلال مرافقته لزوجته في أحد المطاعم ونشر الفيديو عبر حسابها.

وبعد التأكد من البلاغ تم التعرف على الفتاة التي أقرت بتصوير الزوج وزوجته خلال تواجدهما في المطعم لتصوير إعلان داخله، وبررت فعلتها بأن الموقف كان رومانسيًا، وأنها لم تقصد الإساءة لهما.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً