مشاهير

أميرةُ الدنمارك بإطلالة تكلفتها 200 دولار فقط لأجل مهمّتين.. شاهدي!

لا تقلُّ الأميرات أو أيّ من سيدات البلاط الملكي أناقةً عن النجمات، فدائمًا ما تلفت سيدات البلاط الملكي الأنظار بأناقتهن وأسلوبهن الفريد، وكما هو متوقّع، يتألقنَ بأغلى الماركات، وخاصةً في المهام الملكية والمناسبات الرسمية، ولكن هذه ليست الحال دائمًا. ولفتت أميرة الدنمارك، ماري، الأنظار بأناقتها، حيث أطلّت بفستانٍ فضفاض منقوشٍ تميّز بلون السيمون، إلا أنّه وعلى عكس التوقعات، لم تتكلّف إطلالة الأميرة بآلاف أو ملايين الدولارات، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ إطلالة الأميرة كلفت 200 دولار فقط. وبالإضافة إلى فستانها، أكملت أميرة الدنمارك إطلالتها بحذاءٍ أنيق ذي كعبٍ عالٍ بلون النيود وحقيبةٍ كبيرةٍ بنفس اللون، كما اعتمدت تموجات

لا تقلُّ الأميرات أو أيّ من سيدات البلاط الملكي أناقةً عن النجمات، فدائمًا ما تلفت سيدات البلاط الملكي الأنظار بأناقتهن وأسلوبهن الفريد، وكما هو متوقّع، يتألقنَ بأغلى الماركات، وخاصةً في المهام الملكية والمناسبات الرسمية، ولكن هذه ليست الحال دائمًا.

ولفتت أميرة الدنمارك، ماري، الأنظار بأناقتها، حيث أطلّت بفستانٍ فضفاض منقوشٍ تميّز بلون السيمون، إلا أنّه وعلى عكس التوقعات، لم تتكلّف إطلالة الأميرة بآلاف أو ملايين الدولارات، حيث كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنَّ إطلالة الأميرة كلفت 200 دولار فقط.

وبالإضافة إلى فستانها، أكملت أميرة الدنمارك إطلالتها بحذاءٍ أنيق ذي كعبٍ عالٍ بلون النيود وحقيبةٍ كبيرةٍ بنفس اللون، كما اعتمدت تموجات الشعر الناعمة والمكياج الرقيق.

img

كما اختارت ماري إطلالتها الأنيقة من علامة "إتش آند إم"، من أجل أداء مهمتين رسميتين في كوبنهاغن، كانت الأولى حضور مؤتمر بشأن مؤسستها الخيرية "ذا ماري فاونديشن"، بينما ركّزت المهمة الثانية على لقاء الأميرة بأطفال مدرسة دانماركية والتحدث معهم بشأن أهمية الاستدامة واحترام البيئة.

يُشار إلى أنَّ هذه الإطلالة تُعد المرّة الثانية التي تظهر فيها الأميرة ماري بنفس الفستان، حيث سبق وأطلّت به للمرة الأولى خلال إطلاق "قمة أزياء كوبنهاغن" Copenhagen's Fashion Summit في الـ 15 من شهر مايو الماضي، والذي نسّقته آنذاك مع بليزر أسود من توقيع "ألكسندر مكوين"، وأكملت اطلالتها بحذاءٍ بنفس اللون.


 

قد يعجبك ايضاً