ملياردير كويتي يمنح حليمة بولند توك...

مشاهير

ملياردير كويتي يمنح حليمة بولند توكيلًا خاصًا للتصرّف بممتلكاته.. هل تزوجا سرًا!

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة مُسرّبة عبارة عن توكيل خاص من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبد العزيز الحساوي، للإعلامية الكويتية حليمة بولند للتصرف بكافة ممتلكاته الخاصة. وأثارت هذه الوثيقة حالةً من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، والذين تساءلوا عن سبب قيام الملياردير الحساوي بعمل توكيل خاص لها وسر هذه العلاقة القوية، فيما انتشرت عدد من التكهنات حول زواج سري يجمعهما وهو ما يُبرّر قيامه بهذا التصرف، خصوصًا أن بولند استعرضت مؤخرًا الكثير من حياة البذخ التي تعيشها. ومما زاد من فرضية هذه الإشاعة، أن عددًا من الأخبار كانت قد انتشرت مؤخرًا عن زواج بولند دون الكشف عن

انتشر عبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي وثيقة مُسرّبة عبارة عن توكيل خاص من الملياردير الكويتي فواز مبارك عبد العزيز الحساوي، للإعلامية الكويتية حليمة بولند للتصرف بكافة ممتلكاته الخاصة.

وأثارت هذه الوثيقة حالةً من الجدل بين رواد السوشيال ميديا، والذين تساءلوا عن سبب قيام الملياردير الحساوي بعمل توكيل خاص لها وسر هذه العلاقة القوية، فيما انتشرت عدد من التكهنات حول زواج سري يجمعهما وهو ما يُبرّر قيامه بهذا التصرف، خصوصًا أن بولند استعرضت مؤخرًا الكثير من حياة البذخ التي تعيشها.

img

ومما زاد من فرضية هذه الإشاعة، أن عددًا من الأخبار كانت قد انتشرت مؤخرًا عن زواج بولند دون الكشف عن اسم العريس، وتوقّع عدد من الجمهور أن تكون قد عادت لزوجها عبد السلام الخبيزي والد ابنتيها ماريا وكاميليا.

وأخبار زواج بولند السري هذه كانت قد انتشرت بعد انفصالها عن زوجها عبدالسلام العنزي الذي أعلنت ارتباطها به واعتزالها الأضواء بناءً على طلبه، إلا أنهما انفصلا بعد زواج قصير جدًا.

وحتى اللحظة لم تخرج بولند أو الملياردير الكويتي فواز الحساوي بأي توضيح عن هذه الوثيقة وفيما إذا كانت حقيقية من الأساس، أو أنه تمّت فبركتها.