وائل كفوري يخرجُ عن صمته ويؤكّد: اب...

مشاهير

وائل كفوري يخرجُ عن صمته ويؤكّد: ابنتاي خطّ أحمر لا يجوز المساس به!

أكّد النجم وائل كفوري أنّ انتشار التسجيل الصوتيّ الذي نسب لأشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، وهو يتلفّظ بعبارات مسيئة له ولمدينة زحلة، بات خلف ظهره منذ لحظة تقديم اعتذاره لشخصه ولأهل زحلة وحوش الأمراء. وأشار النجم وائل كفوري في حديث صحافيّ قبيل إحيائه لحفله في زحلة، الى أنّه أب لابنتين وكرامتيهما تعادل الدنيا كلها، فهما "خط احمر" لا يجوز تخطّيه. وختم بالقول :"ساكت وخليهم يحكوا". من جهة ثانية، سيمثُل النجم كفوري بعد أيام أمام مفرزة جونية القضائية إزاء الدعوى القضائية على خلفيّة إخلاله بالواجبات العائلية، بعد أنْ وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود. https://www.instagram.com/p/B1S5ICPhSBP/ يُشار إلى أنّ حياة

أكّد النجم وائل كفوري أنّ انتشار التسجيل الصوتيّ الذي نسب لأشرف الموسوي، محامي طليقته أنجيلا بشارة، وهو يتلفّظ بعبارات مسيئة له ولمدينة زحلة، بات خلف ظهره منذ لحظة تقديم اعتذاره لشخصه ولأهل زحلة وحوش الأمراء.

وأشار النجم وائل كفوري في حديث صحافيّ قبيل إحيائه لحفله في زحلة، الى أنّه أب لابنتين وكرامتيهما تعادل الدنيا كلها، فهما "خط احمر" لا يجوز تخطّيه. وختم بالقول :"ساكت وخليهم يحكوا".

من جهة ثانية، سيمثُل النجم كفوري بعد أيام أمام مفرزة جونية القضائية إزاء الدعوى القضائية على خلفيّة إخلاله بالواجبات العائلية، بعد أنْ وصلت المفاوضات بين الطرفين إلى طريق مسدود.

يُشار إلى أنّ حياة الفنان اللبنانيّ وائل كفوري الشّخصيّة أصبحت حديث السّاعة والسوشال ميديا، بالرّغم من حرصه لسنوات طويلة على إبقائها بعيدًا عن الصّحافة والإعلام، وذلك بعد إعلان كفوري طلاقه رسميًا من زوجته السيدة أنجيلا بشارة، والتي بدورها أصبحت نشطة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وتنشر باستمرار صور ابنتيها والعديد من المقولات التي قد تكون رسائل مبطنة لطليقها النجم اللبنانيّ.