روزانا اليامي تفاجىءُ جمهورها بخبر...

مشاهير

روزانا اليامي تفاجىءُ جمهورها بخبر زواجها.. شاهدي!

في مفاجأة غير متوقّعة تكتّمت عليها بعض صديقاتها المقرّبات، أعلنت الإعلاميّة السّعوديّة روزانا اليامي، خبر زواجها لجمهورها، وذلك من خلال حسابها عبر "إنستغرام". ونشرت روزانا اليامي صورتين، إحداهما بعد ارتدائهما دبل الزّواج، علّقت عليها بالقول: "روزانا وخالد"، والثانية أظهرت وجها في وجه زوجها وكتبت: "بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير". وفي أوّل تعليق لها على الزّواج المفاجىء، اختارت روزنا اليامي أنْ توجّه رسالة لزوجها "خالد" فقالت: "رب اجعله بي حفيًا". وتعمّدت الإعلاميّة السّعوديّة عدم الكشف عن هوية أو جنسيّة زوجها حيث اكتفت بالإعلان عن اسمه فقط، حيث كشفت عن عدد من الصّور نشرتها عبر خاصيّة "الاستوري" على

في مفاجأة غير متوقّعة تكتّمت عليها بعض صديقاتها المقرّبات، أعلنت الإعلاميّة السّعوديّة روزانا اليامي، خبر زواجها لجمهورها، وذلك من خلال حسابها عبر "إنستغرام".

ونشرت روزانا اليامي صورتين، إحداهما بعد ارتدائهما دبل الزّواج، علّقت عليها بالقول: "روزانا وخالد"، والثانية أظهرت وجها في وجه زوجها وكتبت: "بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير".

وفي أوّل تعليق لها على الزّواج المفاجىء، اختارت روزنا اليامي أنْ توجّه رسالة لزوجها "خالد" فقالت: "رب اجعله بي حفيًا".

img

وتعمّدت الإعلاميّة السّعوديّة عدم الكشف عن هوية أو جنسيّة زوجها حيث اكتفت بالإعلان عن اسمه فقط، حيث كشفت عن عدد من الصّور نشرتها عبر خاصيّة "الاستوري" على موقع "إنستغرام"، والتي أظهرت توقيعها على عقود الزّواج، وأخفت وجه زوجها بقلب أحمر.

وتلقّت "روزانا" العديد من التّهاني والمباركات من جانب أصدقائها وصديقاتها المقرّبين، كما هنّأها عدد كبير من الجمهور.

img

يُذكر أنّ روزانا اليامي من الإعلاميّات المثيرات للجدل، على مواقع التواصل الاجتماعيّ، بسبب عدد من الفيديوهات والصّور التي تنشرها، والتي يعتبر البعض أنّها تتضمّن إساءة للمرأة السّعوديّة.


 

قد يعجبك ايضاً