صور جديدة لـ"كلوي كارداشيان" تثير ش...

مشاهير

صور جديدة لـ"كلوي كارداشيان" تثير شائعات خضوعها لعملية تجميل في أنفها.. وهكذا ردت

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان الجدل بأحدث صور تمت مشاركتها لها على "إنستغرام". وبدا أنف كلوي صغيرًا جدًا في الصور؛ ما دفع متابعيها للإشارة إلى خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية. ولطالما اتهمت النجمة التلفزيونية البالغة من العمر 35 عامًا بالخضوع لجراحة في الأنف، وهو الأمر الذي نفاه صديقها السابق تريستان طومسون، وقال إنها تستخدم الكنتور بعناية فائقة. وفي الصور الجديدة، يبدو أنف كلوي أنحف، وهي عادة أنفها يبدو أوسع. كما ظهرت كلوي بشعر أشقر طويل ومكياج ثقيل بظلال عيون وردية في زوايا عينيها، ورموش طويلة جدًا، وأحمر شفاه وردي غير لامع. كانت كلوي وضعت

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كلوي كارداشيان الجدل بأحدث صور تمت مشاركتها لها على "إنستغرام".

وبدا أنف كلوي صغيرًا جدًا في الصور؛ ما دفع متابعيها للإشارة إلى خضوعها لعملية تجميل في أنفها، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولطالما اتهمت النجمة التلفزيونية البالغة من العمر 35 عامًا بالخضوع لجراحة في الأنف، وهو الأمر الذي نفاه صديقها السابق تريستان طومسون، وقال إنها تستخدم الكنتور بعناية فائقة.

img

وفي الصور الجديدة، يبدو أنف كلوي أنحف، وهي عادة أنفها يبدو أوسع. كما ظهرت كلوي بشعر أشقر طويل ومكياج ثقيل بظلال عيون وردية في زوايا عينيها، ورموش طويلة جدًا، وأحمر شفاه وردي غير لامع.

كانت كلوي وضعت حدًا لهذه الشائعات؛ إذ شاركت الأسرار وراء روتين المكياج الخاص بها في فيديو جديد لـ Vogue.

وقالت: "أحد الأشياء المفضلة لدي هو محيط أنفي، لكن هذا يجهدني قليلاً؛ لأنه من وجهة نظري تنعكس الكاميرات وضوؤها، فكل شيء يبدو مختلفًا".

وأشارت إلى أن الأساس بالنسبة لها هو كيف تحدد أنفها بالمكياج، وأنه لشيء رائع حقًا، طالما لا يؤذيها.

img

وتساءل جمهور كلوي كثيرًا عما إذا كانت قد خضعت لتجميل الأنف، ولكنها في العام الماضي اعترفت بأنها تفكر في اجراء التجميل كل يوم، لكنها نفت خضوعها للجراحة وأرجعت الفضل في ظهور أنفها للكونتور.