مشاهير

8 إطلالات لجنيفر لوبيز في حفلها الأول بمصر.. وهذا ما وعدت به الجمهور!

أحيت النجمة الأمريكية العالمية جنيفر لوبيز، أول حفل غنائي لها في مصر، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير، إضافة إلى العديد من نجوم الفن المصري. ونسقت جنيفر لوبيز، مع منسق أزيائها روب زنجاردي 11 إطلالة أساسية في حفلها بمصر بعيدًا عن الإكسسوارات، إلا أنها ظهرت في الحفل بـ 8 إطلالات مختلفة، أبرزت جمالها وأناقتها. وجاءت الإطلالة الأولى لجينيفر لوبيز بـJumpsuit من تصميم Versace، مُزينًا بعدد من التطريزات التي أضفت عليه الكثير من التغيير، وكانت إطلالتها الثانية بنفس الـJumpsuit ولكنها ارتدت عليه أكمامًا تشبه الأجنحة من التول. وارتدت جنيفر لوبيز في إطلالتها الثالثة Jumpsuit أيضًا

أحيت النجمة الأمريكية العالمية جنيفر لوبيز، أول حفل غنائي لها في مصر، والذي أقيم بمدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي، وسط حضور جماهيري كبير، إضافة إلى العديد من نجوم الفن المصري.

ونسقت جنيفر لوبيز، مع منسق أزيائها روب زنجاردي 11 إطلالة أساسية في حفلها بمصر بعيدًا عن الإكسسوارات، إلا أنها ظهرت في الحفل بـ 8 إطلالات مختلفة، أبرزت جمالها وأناقتها.

وجاءت الإطلالة الأولى لجينيفر لوبيز بـJumpsuit من تصميم Versace، مُزينًا بعدد من التطريزات التي أضفت عليه الكثير من التغيير، وكانت إطلالتها الثانية بنفس الـJumpsuit ولكنها ارتدت عليه أكمامًا تشبه الأجنحة من التول.

وارتدت جنيفر لوبيز في إطلالتها الثالثة Jumpsuit أيضًا وحمل اللون الأخضر النيون، من تصميم نيكولا جبران، وكان مرصعًا بالكريستال من دار سواروفيسكي.

img

ونسقت جينيفر لوبيز Jumpsuit رابعًا من تصميم زهير مراد مع Cape وبتصميم Versace، أما إطلالتها الخامسة فكانت بنفس الـJumpsuit ولكن بشكل مختلف وحمل اللون الأزرق.

وارتدت "لوبيز" فستانًا قصيرًا حمل اللونين الذهبي والفضي، من تصميم The Blonds في إطلالتها السادسة، وكانت الإطلالة السابعة بفستان قصير أيضًا ولكنه جاء باللون الأحمر.

وارتدت جنيفر، في إطلالة ثامنة لها Bodysuit من تصميم ناميلا، وخلال الاستعراضات التي قامت بها في هذه الإطلالة ارتدت "قبعة".

وأثناء الحفل رقصت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، بالعصا وردت على اللافتات التي حملها محبوها بالقول: "أنا أيضًا أحبهم"، كما غنى لها الجمهور أغنية عيد الميلاد.

ووعدت جنيفر لوبيز، الجمهور خلال الحفل بأنها ستعود مرة أخرى إلى مصر في حفل جديد خلال الفترة المقبلة، لاستعادة اللحظات السعيدة التي عاشتها مع الجمهور. ونوّهت "لوبيز" إلى أنها لن تنسى لحظات حفلها في مصر لبقية حياتها. 

ويأتي حفل جنيفر لوبيز ضمن جولتها الغنائية التي تحمل اسم "It’s My Party" (إنها حفلتي)، احتفالًا بعيد ميلادها الـ 50،