مشاهير

بريكانا تشوبرا ونيك جوناس يبيعان منزلهما مقابل هذا المبلغ الضخم!

على الرغم من مرور عام واحد فقط على شراء منزل بريكانا تشوبرا وزوجها نيك جوناس، الكائن في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، والذي يتميّز بتصميم معماري حديث، إلا أنهما قاما ببيعه مؤخرًا. وبحسب موقع بولد سكاي، بيع المنزل مقابل مبلغ ضخم وهو 6.9 مليون دولار أمريكي، وتبلغ مساحة المنزل 4129 قدمًا مربعًا، ويتميز بالتصميم الفاخر، ويطل على مساحات خضراء شاسعة، ويبعد عن المدينة قليلًا، وبالتالي يبعُد عن الضوضاء وعدسات المصورين المزعجة. ويوجد به كل مظاهر الراحة والاسترخاء، فهو يطل على مناظر طبيعية خلابة، من التلال والأودية والأشجار المتراصة، حول حمام السباحة الذي يحيط به حشائش الزمرد الخضراء المنسقة بعناية، والأشجار المتعانقة

على الرغم من مرور عام واحد فقط على شراء منزل بريكانا تشوبرا وزوجها نيك جوناس، الكائن في بيفرلي هيلز بلوس أنجلوس، والذي يتميّز بتصميم معماري حديث، إلا أنهما قاما ببيعه مؤخرًا.

وبحسب موقع بولد سكاي، بيع المنزل مقابل مبلغ ضخم وهو 6.9 مليون دولار أمريكي، وتبلغ مساحة المنزل 4129 قدمًا مربعًا، ويتميز بالتصميم الفاخر، ويطل على مساحات خضراء شاسعة، ويبعد عن المدينة قليلًا، وبالتالي يبعُد عن الضوضاء وعدسات المصورين المزعجة.

img

ويوجد به كل مظاهر الراحة والاسترخاء، فهو يطل على مناظر طبيعية خلابة، من التلال والأودية والأشجار المتراصة، حول حمام السباحة الذي يحيط به حشائش الزمرد الخضراء المنسقة بعناية، والأشجار المتعانقة بجانب النباتات المتراصة، وتكتمل هذه اللوحة بكراسي الشمس؛ لتساعد على الاسترخاء والتأمل.

أمّا بالنسبة للمنزل من الداخل فيتكون من نوافذ زجاجية تكشف المساحات الخضراء التي تحيط بالمنزل، ويتكوّن من 5 غرف نوم، و4 حمامات وغرفة للمعيشة وجناح عائم للضيوف، وصممت الأرضيات من خشب البلوط وحجر البازلتين الرمادي، وتطل الغرف على المساحات الخضراء وتمنح النوافذ الزجاجية، من يجلس في الغرف الاستمتاع بأشعة الشمس والنظر للطبيعة الساحرة.