مشاهير

منزل ميغان ماركل في لوس أنجلوس للبيع مقابل هذا المبلغ!

يبدو أن حياة ميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري، والانتقال للحياة الملكية المترفة، كانت لا تقل ترفًا وثراءً، فهي تمتلك منزلًا فخمًا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. تعيش ميغان الآن في قصر ملكي في Frogmore Cottage في المملكة المتحدة، بصحبة الأمير هاري وطفلها أرتشي، وبحسب مجلة "كوزمبليتان" النسائية، عرضت ماركل هذا المنزل للبيع مقابل 1.8 مليون دولار. يبدو من الصور أن المنزل مصمم على الطراز الاستعماري في هانكوك بارك، ويضم 4 غرف للنوم و3 حمامات، ويحتل الأثاث الفاخر مساحة كبيرة من المنزل تقدر بـ 2،262 قدمًا مربعة كاملة، ويحتوي المنزل على كل سبل الراحة والعيش الفاخر، سواء بالموقد أو

يبدو أن حياة ميغان ماركل قبل زواجها من الأمير هاري، والانتقال للحياة الملكية المترفة، كانت لا تقل ترفًا وثراءً، فهي تمتلك منزلًا فخمًا في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

تعيش ميغان الآن في قصر ملكي في Frogmore Cottage في المملكة المتحدة، بصحبة الأمير هاري وطفلها أرتشي، وبحسب مجلة "كوزمبليتان" النسائية، عرضت ماركل هذا المنزل للبيع مقابل 1.8 مليون دولار.

يبدو من الصور أن المنزل مصمم على الطراز الاستعماري في هانكوك بارك، ويضم 4 غرف للنوم و3 حمامات، ويحتل الأثاث الفاخر مساحة كبيرة من المنزل تقدر بـ 2،262 قدمًا مربعة كاملة، ويحتوي المنزل على كل سبل الراحة والعيش الفاخر، سواء بالموقد أو المنطقة المفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

والمنزل مضاء بالكامل بالإضاءة الطبيعية، وتدخله أشعة الشمس من كل الأركان، كما أن الأبواب فرنسية الصنع، فضلاً عن المطبخ المصمم بشكل جذاب ومريح؛ ما يعني أن كل ركن في المنزل مصمم بذوق رفيع المستوى،’ بالنسبة للحمامات ينتمي أحدها لطراز "جاك وجيل" الشهير، فهو مصمم من بابين منفصلين.