تايلور سويفت تجتمعُ بكاتي بيري وسيل...

مشاهير

تايلور سويفت تجتمعُ بكاتي بيري وسيلينا غوميز.. ماذا يُحضّرن؟

تَسيرُ علاقة النجمتين العالميّتين تايلور سويفت وكاتي بيري في تحسّنٍ مُستمرّ، وذلك بعد سنواتٍ من العِداء والخلافات التي جمعت بينهما، على إِثرِ تعيين كاتي بيري أحد راقصي تايلور سويفت في جولتها العالميّة، عندما كانت الأخيرة في أمسّ الحاجة إليه. وبدأت الخلافات بالتّلاشي مُنذ حفل ميت غالا الذي حصل في ولاية نيويورك في شهر مايو الماضي، وعُقبَ ذلك، استعانت تايلور سويفت بكاتي بيري لمُشاركتها في كليبها الأخير You Need To Calm Down. لَم تنتهِ التّطوّرات في علاقتهما عند هذا الحدّ، بَل إنّ سويفت استعانت ببيري لمُشاركتها الغناء في أغنيةٍ جديدةٍ من ألبومها الذي ستطرحه قريبًا. وانضّمت إليهما أيضًا، صديقة تايلور سويفت

تَسيرُ علاقة النجمتين العالميّتين تايلور سويفت وكاتي بيري في تحسّنٍ مُستمرّ، وذلك بعد سنواتٍ من العِداء والخلافات التي جمعت بينهما، على إِثرِ تعيين كاتي بيري أحد راقصي تايلور سويفت في جولتها العالميّة، عندما كانت الأخيرة في أمسّ الحاجة إليه.

وبدأت الخلافات بالتّلاشي مُنذ حفل ميت غالا الذي حصل في ولاية نيويورك في شهر مايو الماضي، وعُقبَ ذلك، استعانت تايلور سويفت بكاتي بيري لمُشاركتها في كليبها الأخير You Need To Calm Down.

img

لَم تنتهِ التّطوّرات في علاقتهما عند هذا الحدّ، بَل إنّ سويفت استعانت ببيري لمُشاركتها الغناء في أغنيةٍ جديدةٍ من ألبومها الذي ستطرحه قريبًا. وانضّمت إليهما أيضًا، صديقة تايلور سويفت المُقرّبة سيلينا غوميز، عِلمًا بأنّ مُحتوى الأغنية سيُركّز على تمكين المرأة.

جاءت هذه الأنباء من أحد فانزات تايلور سويفت، وذلك بعد حضوره حفل استماع الألبوم الجديد في منزل تايلور، وهو تقليدٌ تفعله سويفت في كُل ألبوم تُطلقه.

img

وعن تفاصيل الألبوم، فسيحمل اسم LOVER، وسيحتوي على 18 أغنية جاءت بجميع الأذواق والأنواع، وسيتمّ إطلاقه في 23 من شهر أغسطس الحاليّ، كما أنّ تايلور وزّعت مجموعة من الهدايا على ضيوف حفل الاستماع الذين اختارتهم بنفسها.