ساروهان هونيل: تلقيتُ عرضًا للزواج...

مشاهير

ساروهان هونيل: تلقيتُ عرضًا للزواج من أميرة سعودية.. ورفضتُ مبالغ مالية ضخمة!

تحدّث النجم التركي ساروهان هونيل خلال حديث صحافي أجراه مؤخرًا عن العديد من الأمور من بينها معجبوه في الوطن العربي، خاصةً من الجنس اللطيف، وكشف هونيل أنه تلقّى عرضًا للزواج من أميرة سعودية، ورفضه بكل لباقة. وأضاف هونيل أنه منذ انتشاره عربيًا خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية أسمر بملسسل "وتمضي الأيام"، كان يتلقى العديد من الدعوات لتناول الطعام والالتقاء بسيدات من كبار المجتمع في بعض الدول العربية، والذين عرضوا عليه مبالغ مالية ضخمة إلا أنه كان يرفض باستمرار. واستطرد أنه اجتمع مع نساء من فئة كبار الشخصيات في السعودية والكويت في الفترة الأخيرة، ولم يكشف الأمر

تحدّث النجم التركي ساروهان هونيل خلال حديث صحافي أجراه مؤخرًا عن العديد من الأمور من بينها معجبوه في الوطن العربي، خاصةً من الجنس اللطيف، وكشف هونيل أنه تلقّى عرضًا للزواج من أميرة سعودية، ورفضه بكل لباقة.

وأضاف هونيل أنه منذ انتشاره عربيًا خصوصًا بعد النجاح الكبير الذي حققه من خلال شخصية أسمر بملسسل "وتمضي الأيام"، كان يتلقى العديد من الدعوات لتناول الطعام والالتقاء بسيدات من كبار المجتمع في بعض الدول العربية، والذين عرضوا عليه مبالغ مالية ضخمة إلا أنه كان يرفض باستمرار.

img

واستطرد أنه اجتمع مع نساء من فئة كبار الشخصيات في السعودية والكويت في الفترة الأخيرة، ولم يكشف الأمر للصحافة، مؤكدًا أنه اكتفى بالتقاط الصور التذكارية معهن.

وسبق للفنان التركي أن كشف قبل فترة عن تلقيه هدية باهظة الثمن من ثري خليجي وذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده الـ 49، عبارة عن ساعة يد يصل سعرها إلى ما يقارب الـ 100 ألف دولار، وأكّد أنه رفض الهدية بطريقة لبقة ومهذبة.

يُشار إلى أن الفنان التركي ساروهان هونيل حقق نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية أسمر في مسلسل "وتمضي الأيام"، وغاب هونيل عن الشاشة لفترة طويلة مؤخرًا بسبب بعض المشاكل الشخصية، حيث اتهمته حبيبته بتعنيفها مما تسبّب بوجود خلاف مع شقيقته الذي أدّى لقطيعة بينهما انتهت قبل أشهر.