هل تستحق ستيفاني صليبا أن تكون نجمة...

مشاهير

هل تستحق ستيفاني صليبا أن تكون نجمة الجزء الرابع من الهيبة؟

أطلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا هذا العام بشكل لم يعتده أحد من قبل، إذ تخلّت عن شعرها الذهبي الطويل، وارتدت ثياب فتاة فقيرة، لتكون مقنعة شكلاً ومضمونًا، كما تمتعت بحضور مميز وأداء مقنع بمسلسل "دقيقة صمت". صليبا عُرفت بأدوار تعتمد على شكلها الخارجي فقط، وفتحت في موسم رمضان الماضي صفحة جديدة في التمثيل، وفاجأت المشاهدين بحضور لافت إلى جانب الممثل السّوري عابد فهد. تجاوزت صليبا تهمة الشكل الجميل التي تلاحق أغلبية الفنانات اللبنانيات، ولكن أصبحت المنافسة كبيرة وواسعة في انتشار الدراما اللبنانية، فانتقلت المنافسة مؤخرًا إلى الأداء الجيّد، والقدرة على تجسيد الدور وإقناع المشاهد والابتعاد عن التكرار. ولاحظ المتابعون تطور

أطلت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا هذا العام بشكل لم يعتده أحد من قبل، إذ تخلّت عن شعرها الذهبي الطويل، وارتدت ثياب فتاة فقيرة، لتكون مقنعة شكلاً ومضمونًا، كما تمتعت بحضور مميز وأداء مقنع بمسلسل "دقيقة صمت".

صليبا عُرفت بأدوار تعتمد على شكلها الخارجي فقط، وفتحت في موسم رمضان الماضي صفحة جديدة في التمثيل، وفاجأت المشاهدين بحضور لافت إلى جانب الممثل السّوري عابد فهد.

تجاوزت صليبا تهمة الشكل الجميل التي تلاحق أغلبية الفنانات اللبنانيات، ولكن أصبحت المنافسة كبيرة وواسعة في انتشار الدراما اللبنانية، فانتقلت المنافسة مؤخرًا إلى الأداء الجيّد، والقدرة على تجسيد الدور وإقناع المشاهد والابتعاد عن التكرار.

ولاحظ المتابعون تطور صليبا الواضح؛ إذ قدمت أداء مقنعًا في مسلسل تدور أحداثه في بيئة سورية تمامًا، ولم يكن رهانًا سهلاً بالنسبة لها، فاستطاعت بجدارة أن ترسم ملامح "سمارة" في "دقيقة صمت"بالشكل السّليم.

هذا النجاح خولها ليترشح اسمها، وتكون واحدة من بطلات الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، لتقف إلى جانب الممثل السّوري تيم حسن، بعد نادين نسيب نجيم في الجزء الأول، ونيكول سابا في الجزء الثاني، وسيرين عبد النور في الثالث.

img

لكن لا يوجد بعد أيُّ قرار رسمي بخصوص نجمة الجزء الرابع، فالإدارة مازالت تدرس الاحتمالات وتضع الفرضيات اللازمة للعمل؛ إذ أكد مصدر أن ستيفاني صليبا أصبحت من النجمات الأساسيات لدى الشركة، بعدما نجحت بتقديم دور سمارة في "دقيقة صمت"، وسيكون لها عمل خاص للموسم الرمضاني القادم 2020.

المهم بالنسبة لتداول اسم النجمة ستيفاني صليبا هو أنها استطاعت أن تثبت نفسها من خلال عملها الأخير، وأن تفتح صفحة جديدة في عالم الفن، حتى وإن كانت الأخبار المتداولة مجرد شائعات ومعلومات لا صحة لها.

ومن المتوقع أن تكون أحداث الجزء الرابع مختلفة عن ما تم تقديمه خلال الأجزاء الثلاثة الماضية وذلك نظرًا لتغيير اسم المؤلف وتغيير زاويته الخاصة بالمنظور الدراميّ والحبكة التشويقية للعمل.

يذكر أن المخرج السّوري سامر البرقاوي قد أعلن عن البوستر الرسمي للجزء الرابع من مسلسل "الهيبة"، وتم التعاقد مع الكاتب فؤاد حميرة، بعد انسحاب المؤلف السّابق للعمل باسم السلكا.