بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يطهوان ال...

مشاهير

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يطهوان المعكرونة تحت إشراف طاهٍ خاص!

بعد حضور حفل زفاف جو جوناس وصوفي تيرنر في فرنسا، خرج الزوجان بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، إلى إيطاليا لقضاءِ عطلةٍ رومانسيةٍ هادئة، بعيدةٍ عن الصخب كليًا، ويبدو أنهما مستمتعان للغاية حسب ما تُظهره الصورُ والفيديوهات، التي يقومان بنشرها يوميًا؛ إذ ظهرا ليل أمس وهما يطهوان المعكرونة في جوٍ ممتع. نشر جوناس مقطع فيديو، عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه هو وزوجته بريانكا، وهما يقومان بطهي المعكرونة، ويُسمع صوت بريانكا وهي تقول: "أنا سعيدة بأن يساعدني رئيس الطهاة في طبخ المعكرونة"، إذ حصل على درسٍ خاص من طاهٍ إيطاليٍ محترف علمهما كيفية صنع طبق المعكرونة على أصوله الإيطالية. https://www.instagram.com/p/BzjBvp8nzc7/ كما ظهرا

بعد حضور حفل زفاف جو جوناس وصوفي تيرنر في فرنسا، خرج الزوجان بريانكا تشوبرا ونيك جوناس، إلى إيطاليا لقضاءِ عطلةٍ رومانسيةٍ هادئة، بعيدةٍ عن الصخب كليًا، ويبدو أنهما مستمتعان للغاية حسب ما تُظهره الصورُ والفيديوهات، التي يقومان بنشرها يوميًا؛ إذ ظهرا ليل أمس وهما يطهوان المعكرونة في جوٍ ممتع.

نشر جوناس مقطع فيديو، عبر حسابه على إنستغرام، يظهر فيه هو وزوجته بريانكا، وهما يقومان بطهي المعكرونة، ويُسمع صوت بريانكا وهي تقول: "أنا سعيدة بأن يساعدني رئيس الطهاة في طبخ المعكرونة"، إذ حصل على درسٍ خاص من طاهٍ إيطاليٍ محترف علمهما كيفية صنع طبق المعكرونة على أصوله الإيطالية.

View this post on Instagram

Date night cooking extravaganza.

A post shared by Nick Jonas (@nickjonas) on

كما ظهرا في مقطع فيديو آخر وهما يصنعان الصلصة الخاصة بالطبق، ويتعلمان، لف المعكرونة، وطيّها وطريقة تقديم الطبق.

وقبل أيام نشر جوناس، صورةً عبر حسابه على إنستغرام، التُقطت في لحظةٍ رومانسية للزوجين، من أمام أحد الصروح الإيطالية، وشوهدت بريانكا، وهي ترتدي فستانًا باللون الرمادي، المطبّع بأزهارٍ برتقالية، من تصميم "جوهانا أورتيز"، يبلغ سعره 1205 دولارات.

بينما صففت شعرها في ذيل حصانٍ فوضوي مع بضع خصلٍ تركتها فضفاضة، واعتمدت مكياجًا بسيطًا، واختار نيك ارتداء قميصٍ متعدد الألوان، مع "شورت" برتقالي اللون.

img